شركة النفط بالحديدة تكرم عمالها وموظفيها بمناسبة عيد العمال

الحديدة– 29 شعبان 1440هـ

كرم فرع شركة النفط اليمنية بمحافظة الحديدة اليوم عدد من عمال وموظفي الشركة ومنشأتها بمناسبة عيد العمال العالمي.

وخلال التكريم الذي حضره المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للكهرباء المهندس خالد راشد، أشاد وكيل المحافظة عبد الجبار احمد محمد بالجهود الكبيرة التي تبذلها شركة النفط وكوادرها من عمال وموظفين في سبيل توفير المشتقات النفطية وخلق استقرار بالسوق المحلية رغم العدوان والتصعيد العسكري على محافظة الحديدة وتعرض المنشآت النفطية إلى الاستهداف المباشر.

وأكد وكيل المحافظة أن العمال والموظفين الذين يتم تكريمهم بمناسبة عيد العمال يستحقون التكريم بجدارة كأقل ما يمكن تقديمه لهم.. لافتا إلى أنهم كانوا يعملون رغم أزيز طائرات العدوان ورغم استشهاد وإصابة العديد منهم جراء استهدف العدوان منشأة رأس عيسى.

بدوره أشار مدير فرع الشركة محمد حسن اللكومي إلى أن تكريم عمال وموظفي شركة النفط وفروعها بالمحافظة يعد تقديرا للجهود التي يبذلونها في توفير المشتقات النفطية واستقرارها في الأسواق المحلية.

وحث اللكومي الموظفين والعمال على مواصلة الصمود والاستمرار في أداء واجبهم الوطني من خلال خدمة المجتمع بما يضمن توفر المشتقات النفطية في الأسواق المحلية بالمحافظة والمحافظات الأخرى.

فيما أشاد نائب مدير المنشآت النفطية ورئيس نقابة عمال وموظفي بمنشآت شركة النفط بالإنجازات التي حققها العمال في استقرار المشتقات النفطية من خلال مواصلة العمل على مدار الساعة.

وثمنا جهود ودعم قيادة فرع الشركة للعمال المتمثل في تكريمهم وتوظيف العمال والموظفين المتعاقدين ومنهم العمال الذين استشهدوا والذين أصيبوا نتيجة استهداف العدوان لمنشآت رأس عيسى النفطي.

وفي ختام الحفل كرم وكيل المحافظة ومدير فرع الشركة الموظفين والعاملين المبرزين في الشركة بالشهادات التقديرية والجوائز العينية تقديرا لما بذلوه من جهود حثيثة أسهمت في الارتقاء بمستوى الأداء في عملهم .