مظلومية وانتصار

صندوق رعاية المعاقين واتحاد جمعيات المعاقين يحتفيان بذكرى المولد النبوي

 

 

نظم صندوق رعاية وتأهيل المعاقين والاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين اليمنيين اليوم، فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وأكد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل لقطاع الرعاية علي جران، في الفعالية التي حضرها وكيلا الوزارة لقطاعي التنمية الاجتماعية يحيى قرواش، وعلاقات العمل علي القطابري والوكيل المساعد بوزارة المالية لقطاع التنظيم وحسابات الحكومة وليد فايع، ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالأمانة حمود النقيب ، أهمية الاحتفاء بمولد سيد الخلق محمد رسول الله صلى الله عليه وعلى آله والاقتداء به في كافة أمور الحياة.

وثمن جهود الصندوق والاتحاد في تنظيم هذه الفعالية، داعياً إلى الاحتشاد الكبير في الثاني عشر من ربيع الأول للاحتفاء بهذه المناسبة الغالية على قلوب اليمنيين جميعا.

بدوره اعتبر المدير التنفيذي للصندوق علي مغلي، الاحتفاء بذكرى المولد النبوي مناسبة من أغلى المناسبات لدى أبناء اليمن الذين يتباهون ويتفاخرون بالاحتفاء بمولده يوم الثاني عشر من ربيع الأول اليوم الأغر في تاريخ البشرية الذي جاء فغير وجه الدنيا من ظلام جاهلي إلى نور الهداية والإسلام .

وتطرق إلى حياة الرسول الأعظم ومبادئه وقيمه السامية التي ينبغي السير على نهجها لتكون الأمة على المحجة البيضاء التي لا يزيغ عنها إلا هالك.. داعياً الأشخاص ذوي الإعاقة إلى الحضور المشرف في الفعالية الكبرى في ميدان السبعين للاحتفاء بهذه المناسبة لما لها من أهمية بليغة في قلوب اليمنيين .

فيما أشار رئيس الاتحاد الوطني عبدالله بنيان، إلى عظمة ومكانة رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم في قلوب اليمنيين بما فيهم ذوي الإعاقة الذين يحرصون على إقامة الفعاليات والاحتفالات ابتهاجا وسرورا بهذه المناسبة.

ولفت إلى أن الأشخاص ذوي الإعاقة ستكون لهم كلمتهم في الثاني عشر من ربيع الأول من خلال الحضور المشرف في الفعالية الكبرى بذكرى المولد النبوي الشريف ومشاركة بقية فئات المجتمع الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة التي ستوصل رسالة للعالم بمدى حب اليمنيين وولائهم للرسول محمد خاتم الأنبياء والمرسلين .

تخلل الفعالية التي حضرها مدير عام التنظيم بوزارة المالية عبدالله الديلمي ومدير عام الدراسات الاستراتيجية بالقوات المسلحة اللواء دكتور قاسم الطويل، و نائب المدير التنفيذي لصندوق المعاقين عثمان الصلوي وعدد من المسؤولين، عرض مسرحي وقصائد شعرية ووصلات إنشادية ورقصات شعبية .