صنعاء: وقفة لأبناء مديرية السبعين أمام مبنى الأمم المتحدة تنديدا بالعدوان

نظّم أبناءُ مديرية السبعين صباح اليوم وقفةً أمام مبنى الأمم المتحدة أدانوا فيها استمرار تغاضي المجتمع الدولي، والأمم المتحدة عن جرائم العدوان السعودي الأمريكي في اليمن .

وأفاد مراسل المسيرة نت بأن المشاركين في الوقفة رفعوا شعارات وهتافات التنديد بالصمت الأممي إزاء التطورات الخطيرة التي أقدم عليها العدوان الأمريكي السعودي باستهداف الأحياء السكنية ومركز النور للمكفوفين .

وأضافوا أن تلك التطورات الإجرامية تكرِّسُ لمرحلة جديدة من وحشية هذا العدوان الذي لم يتورع عن ارتكاب أي شيء، مؤكدين بأن الشعب اليمني لهالصور البارزة الحق في الدفاع عن نفسه وأرضه بكل الوسائل المتاحة والمشروعة .

وكان طيران العدوان السعودي الأمريكي قد استهدف فجر يوم الثلاثاء الماضي 5 يناير 2016 مركز النور لرعاية المكفوفين والسكن الداخلي بصنعاء ما أسفر عن تدمير أجزاء منه فيما نجا سكانه من الطلاب بأعجوبة بفضل الله .

وقصف طيران العدوان السعودي الأمريكي الأربعاء الماضي 6 يناير 2016 أحياءا في العاصمة صنعاء بقنابل عنقودية محرمة دوليا أسفرت حتى الآن عن استشهاد مواطن وإصابة آخرين بجروح .

وليس آخر ذلك قصف العدوان السعودي الأمريكي لحمام جارف السياحي بمديرية سنحان والذي أسفر عن مقتل وجرح نحو ثلاثين مواطنا بينهم أطفال ونساء وشيوخ وتدمير شبه كلي للمكان .

المسيرة نت :

وقفة لأبناء مديرية السبعين أمام مبنى الأمم المتحدة بصنعاء تنديدا بالعدوان