ضمن الاستعدادات الخاصة للاحتفال بالمولد النبوي: عضو اللجنة الاشرافية للفعالية يلتقي مندوبي القطاع العام.

#المركز_الاعلامي_بالامانة |فج عطان|خاص
ضمن الاستعدادات الجارية للاحتفال بالمولد النبوي الشريف لهذا العام 1438هـ الذي يصادف يوم الأحد المقبل، التقى الأستاذ خالد المداني -عضو اللجنة الاشرافية لفعاليات المولد النبوي- بالأخوة مندوبي القطاع العام لموظفي الدولة.
وفي اللقاء أكد الأستاذ خالد المداني بأن هذه اللقاءات تأتي ضمن التجهيز للاحتفال بمولد رسول الله (ص) على أرقى مستوى، باعتبار ذكرى مولده صلى الله عليه وآله وسلم تهمّ الأمة جمعاء، وحاجة المسلمين اليوم لاستعادة وتمثل سيرته العطرة وأخلاقه العظيمة وهو من بعثه الله رحمة للعالمين.
مهيباً بضرورة تظافر الجهود الشعبية والرسمية في سبيل الظهور بالشكل والمضمون الذي يليق بمقام خاتم الانبياء والمرسلين ليعرف العالم من هو رسول الله الذي يحتفي به اليمنيون رغم الحصار والعدوان السعودي الأمريكي الظالم والجائر منذ ما يقارب عامين.
من جهتهم حرص مندوبو موظفي الدولة على تأكيد استعدادهم لبذل أقصى الجهود في سبيل إقامة الفعالية بالمستوى المطلوب من حيث التجهيز أو من حيث الحضور والمشاركة الفاعلة.
جدير بالذكر أن اللجنة الاشرافية لفعالية المولد النبوي الشريف لهذا العام قررت إقامة الفعالية الكبرى يوم الأحد القادم في ميدان السبعين جنوب العاصمة صنعاء.