طيران العدوان يواصل قصفه على صنعاء

واصل طيران العدوان السعودي الغاشم قصفه على العاصمة صنعاء الهستيري والهمجي واستهدف بسلسلة من الغارات المكثفة فجر وصباح اليوم عدد من المناطق السكنية والمنشآت المدنية .

وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة  أن طيران العدوان أن طيران العدوان واصل استهدافه لمنطقة الحفاء في شارع خولان ونقم الآهلة بالسكان وحي المنشآت والجوازات لليوم الثالث على التوالي بسلسلة من الغارات العنيفة .

وأشار المصدر إلى أن القصف الهستيري للعدوان في يومه السبعين بعد المائة أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان عاود مساء أمس وفجر اليوم قصفه لمنطقة سواد حنش بصنعاء لليوم الثالث على التوالي كذلك بسلسلة من الغارات مما أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين .

كما استهدف طيران العدوان مساء أمس شارع التلفزيون ومنطقة ذهبان الآهلة بالسكان وقاعدة الديلمي بشارع المطار .

وجدد المصدر إدانته واستنكاره الشديدين لهذه الأعمال العدائية والإجرامية من قبل تحالف دول العدوان السعودي الذي يستهدف الأبرياء والمدنيين وإمعانه في قتل الآمنين في منازلهم وترويعهم .. مطالبا المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية الحقوقية والإنسانية بتحمل المسؤولية إزاء جرائم العدوان السعودي بحق الشعب اليمني وقتل أبنائه وتدمير مقدراته وبنيته التحتية .

#فج_عطان: