فعاليات بمديريات الوحدة وشعوب والتحرير بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية

ندوة بمديرية الوحدة بمناسبة الذكرى السنوية للهجرة .

 

[7/أغسطس/2021م]

#مركز إعلام مديرية الوحدة

 

أقام مكتب الإرشاد بمديرية الوحدة مساء اليوم ندوة ثقافية تحت شعار (كلمة الله هي العليا ) بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة.

 

______________________

[مركز_اعلام_مديرية_الوحدة]

http://t.me/mudiriat_alwahda

بمناسبة الذكرى السنوية للهجرة النبوية عل على صاحبها افضل الصلاة والسلام بحضور مدير عام المديرية العميد *حسين الشيعاني* ومشرف عام المديرية الأستاذ *عبد عبد اللطيف الولي* ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالأمانة الأستاذ *زياد الرفيق* وأعضاء المجلس الاشرافي بالمديرية اقامة مديرية التحرير ندوة بين صلاتي المغرب والعشاء في جامع البلقة وبدأت الندوة بالقرآن الكريم للاستاذ أكرم العماد وبعد القرآن الكريم تحدث الأستاذ زياد الرفيق حول هذه المناسبة وتطرق فيها لشجاعة الإمام علي ورقودة على فراش النبي رغم الأخطار التي ممكن ان تصيبة وكذلك تحدث عن تجهيز الرسول للهجرة من جميع النواحي وأخذ النواحي الأمنية للهجرة ومنها تغيير طريق الهجرة في آخر لحظة وكذلك تطرق إلى الاستبدال الإلهي من سكان مكة المكرمة إلى سكان المدينة المنورة واستبدال المناصرين للرسول من أهل قريش إلى الأوس والخزرج سكان المدينة.

مديرية شعوب تنظم فعالية في ذكرى الهجرة النبوية

 

7/أغسطس/2020

شعوب

عيسى السياني

 

عقدت بمديرية شعوب ندوة ثقافية بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم نظمها مكتب الإرشاد بالمديرية..

وخلال الندوة استعرض وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني نماذج من حياه الرسول والتحديات التي تعرض لها في نشر الدعوة ..مؤكدا أهمية عودة الأمة إلى المسار القرآني الصحيح والتمسك بأخلاق النبي والتزود بقيم الصمود والصبر من تضحياته في مقارعة طغاه الشرك والكفر..

 

 

بدورة أشار المشرف العام لمديرية شعوب عبدالله الكول إلى أهمية هذه المناسبة وما مثلته من منطلق لنقل الدعوة الاسلامية وإنقاذ الامة من براثن الجاهلية والشرك إلى نور الاسلام وعبادة الله.

 

حضر الندوة عدد من المثقفين و أعضاء المجلس الإشرافي بالمديرية وطلاب العلم….