فعاليات بمناسبة ذكرى عاشوراء في مديرية الوحدة

فعالية خطابية وثقافية بحي البليلي إحياء لذكرى عاشوراء .

 

[14/ اغسطس /2021م]

#المركزالإعلامي مديرية الوحدة

 

أقيمت اليوم بحي البليلي بمديرية الوحدة فعالية ثقافية وخطابية إحياء لذكرى عاشوراء وفاجعة كربلاء .

 

 

وخلال الفعالية أوضح وكيل أمانة العاصمة القاضي عبدالوهاب شرف الدين أن الشعب اليمني يعيش يوميا كربلاء وفي كل منطقة عاشوراء جراء هذا العدوان الذي يقتل الأطفال والنساء والشباب ويحاصر شعبا بأكمله .

 

مشيرا إلى أن ثورة اليمنين ضد طغاة العصر اليهود والنصارى وحلفائهم هي امتداد لثورة الحسين بن علي ضد المجرمين والطغاة الذين حولوا دين الله وانحرفوا بالأمة عن منهجها القويم . لافتا أن التخاذل اليوم يعني مزيدا من المآسي الكربلائية الحسينية من قبل أعدائها .

 

فيما ألقى المشرف الثقافي بالمديرية الأستاذ إبراهيم البوصي كلمة أكد فيها أن تشابه مضلومية الشعب اليمني بمضلومية الإمام الحسين بن علي من قبل بنو أمية الذين جعلوا من اليهود مستشارين لهم تماما كما يحدث اليوم فقد شن آل سعود ونهيان عدوانهم على اليمن بتوجيهات من اليهود والنصارى . مبينا أهمية التحرك الفاعل ضد هذا العدوان والإنتصار لمضلومية هذا الشعب وبذلك تكون هذه الثورة امتدادا لثورة الحسين بن علي عليه السلام .

 

 

#عاشوراء_تضحية_وانتصار

..

 

______________________

[مركز_اعلام_مديرية_الوحدة]

http://t.me/mudiriat_alwahda

فعالية خطابية وثقافية بحي الأمناء إحياء لذكرى عاشوراء .

 

[14/ اغسطس /2021م]

#المركزالإعلامي مديرية الوحدة

 

أقيمت اليوم بحي الأمناء بمديرية الوحدة فعالية ثقافية وخطابية إحياء لذكرى عاشوراء وفاجعة كربلاء .

 

وفي الفعالية اشار مشرف عام مديرية الوحدة القاضي عبدالله الظرافي إلى تضحيات الإمام الحسين رضي الله عنه في مواجهة الظلم ومقارعة الطغاة .

 

واكد ان احيائنا لهذه الذكرى هو واحد من تعابير حبنا وولائنا وارتباطنا بسيد الشهداء الذي قال فيه الرسول الاعظم صلوات الله عليه وعلى آله وسلم ” حسين مني وأنا من حسين .. أحب الله من أحب حسينا”.

 

كما اكد مضي الشعب اليمني على خطى المدرسة الحسينية لمواجهة العدوان الامريكي السعودي ومرتزقته,, مبيناً أن ثورة الحسين يوم عاشوراء ستضل منهلاً يستمد اليمنيين منها العزم والصمود في مواجهة كل الطغاة والمستكبرين والمفسدين في الأرض.

 

 

#عاشوراء_تضحية_وانتصار

..

 

______________________

[مركز_اعلام_مديرية_الوحدة]

http://t.me/mudiriat_alwahda