فعاليات خطابية وثقافية بأحياء النهضة والجراف وتونس والحصبة الشمالية والجنوبية بمديرية الثورة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

نظم أبناء مديرية الثورة في أحياء النهضة والجراف الغربي وتونس والحصبة الشمالية والجنوبية فعاليات خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد تحت شعار ” شهداؤنا عظماؤنا ” .

 

وفي الفعاليات التي حضرها عضو مجلس الشورى أحمد الظفري ووكيل وزارة الأشغال الدكتور يحي الشامي ومدير عام مديرية الثورة رئيس المجلس المحلي عقيل أحمد السقاف ونائب المشرف العام العميد هاشم ومشرفي ومتابعي وعقال الحارات والأحياء والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية وأسر الشهداء .

 

وأكدت كلمات الفعاليات على أهمية رعاية أسر الشهداء وعظمة هذه المناسبة التي تحيي روحانية البذل والعطاء للشهداء العظماء في سبيل الدفاع عن كرامة وعزة اليمنيين .

 

ودعت الكلمات إلى مواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال وتعزيز ثقافة العطاء والتضحية بعد أن أذهل الشعب اليمني العالم بصموده وثباته في وجه العدوان الغاشم لسبع سنوات من أعتى عدوان على وجه الأرض .

 

 

 

بدوره أكد مدير عام المديرية في تصريح للمكتب الإعلامي على أهمية المناسبة التي تكرس ثقافة الجهاد والاستشهاد في سبيل الله والدفاع عن كرامة الأمة وترابها الطاهر تجاه أعتى عدوان على وجه الأرض .

 

ونوه السقاف إلى أهمية أن تكون هذه المناسبة جسر تواصل واتصال بأسر وأبناء الشهداء على مدار العام كونهم أمانة تركها أولئك العظماء لنا وهم يبيعون أنفسهم في سبيل دين الله فربحوا البيع .

 

ولفت إلى أهمية تواصل رفد الجبهات بقوافل العطاء بالمال والرجال والغذاء للمساهمة في تحقيق النصر الذي يلوح في الأفق مثمنا الانتصارات العظيمة التي يحققها الابطال في الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبية والتي تحققت على اياديهم أعظم الانتصارات بفضل تلك التضحيات العظيمة التي قدمها الشهداء .