فعاليات مختلفة بمديرية معين بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

*لقاء موسع بمربع خير الله احياءا للذكرى السنوية للشهيد*

 

السبت ١٨-١٢-٢٠٢١م

 

أقام المكتب الإشرافي لأنصار الله بحي السنينة الجنوبية بمديرية معين، لقاءا موسعا لأبناء مربع خير الله وذلك لإحياء الذكرى السنوية للشهيد ١٤٤٣ه‍.

 

وفي كلمة الضيف أكد الأستاذ محمد الجديري، على ضرورة ابراز مظاهر الإحتفال بالشهداء وذلك من خلال زيادة الاهتمام الرسمي والشعبي بأسرهم وتفقد أحوالهم ورعايتهم كجزء من رد الجميل للشهداء العظماء.

ودعا شرف الدين الجميع إلى بذل الجهود الكبيرة في هذه المناسبة ومنها تعليق صور الشهداء بصورة لائقة وملفتة والحضور المشرف للفعاليات وزيارة أسر الشهداء وتكريمهم.

 

وأشاد أسر الشهداء في كلمتهم التي ألقاها متابع المربع الأستاذ سليم بدير بالجهود التي تقوم بها مؤسسة الشهداء للعناية بابناء الشهداء وذويهم، مؤكدين مضيهم على درب الجهاد والاستشهاد في سبيل الله وللدفاع عن الوطن ضد العدوان حتى تحقيق الحرية والاستقلال وتطهير مقدسات الأمة.

 

حضر اللقاء متابع الحي بسام القديمي وعضو المجلس المحلي علي راجح وشيخ الحي محمد الفهد ومدير شؤون الأحياء أحمد صلح ومندوب شهداء الحي محمد هاشم والعقال والشخصيات الإجتماعية بالمربع وعدد من ذوي الشهداء والمواطنين.

*اشرافي معين يتسلم الهدايا من مؤسسة الشهداء*

 

١٨-١٢-٢٠٢١م

 

دشن المكتب الإشرافي بمديرية معين تسليم الهدايا المقدمة من مؤسسة الشهداء لمندوبي الشهداء بالمديرية.

 

وأوضح الأستاذ سامي شرف الدين الوكيل المساعد بالأمانة ومشرف المديرية ان الهدايا المقدمة لأسر الشهداء في ذكراهم الغالية ما هي إلا تعبير رمزي عن الإمتنان للتضحيات العظيمة التي قدمها الشهداء الأبرار في سبيل الله ونصرة لشعبهم اليمني المستضعف الذي يتعرض لأبشع عدوان همجي في التاريخ.

وأشار شرف الدين إلى ضرورة زيادة الإهتمام الرسمي والشعبي بأسر الشهداء وتفقد أحوالهم بصورة مستمرة.

 

وأشاد مندوبي الشهداء بالجهود الكبيرة التي تقوم بها مؤسسة الشهداء في إطار رعاية أبناء الشهداء وذويهم رغم الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا نتيجة للحصار الجائر والعدوان الغاشم.

 

 

#مركز_معين_الاعلامي

 

#مكتب_الاعلام_بمديرية_معين