فعاليات مختلفة في مديرية الثورة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف1443ه‍

أمين العاصمة يدعو للتكافل الاجتماعي والإحسان في مأدبة غداء أقامها أبناء حي النهضة احتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف

 

اللجنة الإعلامية.

 

دشن أمين العاصمة حمود عباد مأدبة غداء نظمها أبناء حارة النهضة بحي النهضة بمديرية الثورة بمشاركة مجتمعية من قبل أبناء الحي بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والتسليم .

 

وأشار أمين العاصمة حمود عباد إلى أهمية التراحم بين الناس وأن الرحمة لا بد أن تتجسد في الإنفاق في سبيل الله وبالأخص في الإنفاق على الفقراء والمساكين ممن سيفرحون برسول الله صلوات الله عليه وعلى آله .

 

وأضاف عباد بأنه اليوم في مديرية الثورة يتم تطبيق هذا النموذج العظيم النموذج الإنساني الكبير وفي إطار مديريات أخرى ستتواكب وتتواصل هذه الأعمال المباركة وفي الإطار الذي يحقق المعني الحقيقي للإحسان .

 

ولفت عباد إلى أهمية أن يكون المولد النبوي الشريف فرصة سانحة لإحياء التكافل المجتمعي والإحسان بين الناس وتلمس هموم الفقراء والمحتاجين بما يؤكد بأننا أمة واحدة تسير على نهج رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله .

 

من جانبه أشار مدير عام مديرية الثورة رئيس المجلس المحلي عقيل أحمد السقاف إلى أن هذه المأدبة التي قدمها أبناء حارة النهضة بحي النهضة تعد تعبيرا حقيقيا على أهمية التكافل بين أبناء المجتمع .

 

وأضاف بأن هذا العمل الخير والذي يأتي تزامنا مع احتفالات بلادنا والعالم الإسلامي بذكرى المولد النبوي الشريف والذي يجب علينا أن نسير على نهج رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وأن نقتدي بسيرته العطرة .

 

وبين بأن هذه المأدبة تأتي ضمن العديد من الفعاليات والأنشطة التي تنظمها المديرية احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف ومنها زيارة أسر الشهداء والفعاليات الخطابية والندوات الثقافية والأمسيات والفعاليات التربوية والمجتمعية وهي تعد تعبيرا حقيقيا عن عظمة المكانة والحب لرسول الله من قبل أبناء اليمن .

 

ودعا الجميع إلى التكافل المجتمعي والإحسان بين الناس وحث أبناء المديرية على الخروج الكبير والحاشد في الفعالية المركزية للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في الثاني عشر من ربيع الأول .

 

رافقه خلالها مدير عام مشروع النظافة بالأمانة إبراهيم الصرابي ومدير عام صندوق النظافة فضل الروني ونائب المشرف العام العميد هاشم إبراهيم والمشرف الاجتماعي بالمديرية عبدالمنعم الجرافي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومشرفي ومتابعي وعقال حي النهضة .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المركز الإعلامي لأنصارالله مديرية الثورة

لمتابعتنا على #التليجرام.. افتح الرابط ادناه ?

 

✳️ t.me/ALThawraMC

تدشين حملة نظافة مجتمعية بمديرية الثورة بأمانة العاصمة

[11/ اكتوبر/2021]

 

صنعاء – سبأ :

أكد أمين العاصمة حمود عباد أهمية تعزيز دور المبادرات المجتمعية في رفع مستوى اعمال النظافة بمختلف شوارع وأحياء الأمانة وإظهار العاصمة بحله بهيجة تليق بعظمة ومكانة ذكرى مولد الرسول الأعظم.

 

وأشار عباد خلال تدشين حملة نظافة مجتمعيه بمديرية الثورة، إلى ضرورة تعزيز التوعية المجتمعية بالاهتمام والحفاظ على النظافة ورفع المخلفات، والمساهمة في تحسين نظافة الأحياء والحارات.

 

واطلع أمين العاصمة ومعه عضو الهيئة الادارية بالأمانة شرف الهادي ووكيل الأمانة علي اللاحجي على أعمال تنظيف ورفع المخلفات بسائلة سواد حنش بالثورة في إطار الاستعداد والتحضير للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

 

وأشاد عُباد بمشاركة المبادرات المجتمعية في رفع المخلفات من سائلة سواد حنش بالتعاون مع الجهات المعنية بالأمانة والتي استهدفت رفع أكثر من ١٦٠ طناً خلال الأيام الماضية.

 

ودعا جميع المواطنين الى عدم رمي مخلفاتهم داخل سائلة سواد حنش كونها مجرى رئيسي ومهم لتصريف سيول الأمطار.. مشدداً على عقال الحارات توعية المواطنين ومنعهم من رمي المخلفات للسائلة.

 

رافقهم مدراء المديرية عقيل السقاف ومشروع النظافة بالأمانة ابراهيم الصرابي ومكتب الشئون الاجتماعية ناصر الكاهلي والمتابعة عبدالحليم السكري.