فعاليات مختلفة في مديرية السبعين بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

افتتاح معرض صور شهداء مديرية السبعين بأمانة العاصمة

[21/ ديسمبر/2021]

 

 

صنعاء – سبأ :

 

افتتح بمديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم، المعرض المركزي لصور شهداء المديرية، في إطار فعاليات ذكرى سنوية الشهيد 1442هـ.

 

واطلع مدير المديرية محمد الوشلي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والعقال والموظفين، على محتويات المعرض من صور شهداء أبناء المديرية وتضحياتهم وبطولاتهم في جبهات الدفاع عن الوطن ومجسمات ولوحات تبرز التطور في التصنيع العسكري.

 

ونوه الوشلي بتضحيات واستبسال هذه الكوكبة من الشهداء الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في مواجهة أعتى وأشرس عدوان عرفه التاريخ المعاصر.

 

وأكد الزائرون المضي على نهج الشهداء وتقديم المزيد من العطاء والتضحية في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر وتحرير الوطن من الغزاة.

 

وكيل أول العاصمة يزور أسر الشهداء بمديرية السبعين

[21/ ديسمبر/2021]

 

صنعاء – سبأ :

 

زار وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني ومعه مدير مديرية السبعين محمد الوشلي وأمين المجلس المحلي محمد الصادق، أسر عدد من الشهداء بالمديرية.

 

وخلال الزيارات اطلع المداني والوشلي والصادق، على أحوال أسر الشهداء، وقدموا لهم مبالغ مالية وهدايا رمزية، وذلك في إطار أنشطة وفعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

 

وأكد كيل أول أمانة العاصمة ، الحرص على زيارة أسر الشهداء لتلمس احتياجاتهم وفاء وعرفانا لتضحيات من جادوا بأرواحهم في الدفاع عن عزة وكرامة الوطن واستقلاله.

 

واشار إلى ضرورة السير على نهج الشهداء واقتفاء مآثرهم البطولية وعطائهم في مواجهة العدوان لما فيه تعزيز الانتصارات وتطهير الوطن من الغزاة والمحتلين والمرتزقة.

 

من جانبه أشار الوشلي والصادق، إلى أهمية الزيارة لأسر الشهداء، والوفاء لتضحيات الشهداء وتخليدها.. لافتين إلى أن الشهداء هم عظماء الأمة وقدوتها في التضحية والفداء والاستبسال في مواجهة العدوان.