فعاليات وزيارات مختلفة في مديرية الوحدة بمناسبة تدشين المراكز الصيفية

مستشار رئيس الجمهورية يزور مركز السماوي الصيفي ويأكد ان الدورات الصيفية عامل هام لاستثمار طاقات الطلاب والطالبات

[16/شوال/1443هـ]
[17/ مايو /2022م]
#مركز أعلام مديرية الوحدة

قام مستشار المجلس السياسي الأعلى البريفسور عبدالعزيز الترب ” بزيارة مركز السماوي الصيفي وفي الزيارة اكد على إن الدورات الصيفية لن تقتصر على العلوم الدينية الفقهية والشرعية، بل تشمل العلوم الطبيعية والاختصاصية في الهندسةإ والرياضيات”.. مؤكدا أهميتها في مواصلة مسيرة التنافس مع الخصوم والأعداء الذين أرادوا دفن إرادة الأمة اليمنيةَ والقضاء على قدراتها وتاريخها وحاضرها.

ودعا أولياء الأمور إلى الدفع بأبنائهم للالتحاق بالدورات الصيفية للاستفادة منها بما يسهم في تنمية معارفهم وتحصيلهم العلمي والثقافي وتسليحهم بالثقافة القرآنية والتربية الإيمانية الصحيحة.

.
.
.
______________________
[مركز_اعلام_مديرية_الوحدة]
الرحبي وشيبان يتفقّٙدون إنتظام سير أنشطة وفعاليّٙات وبرامج المراكز الصيفيّٙة في حي البليلي بمديرية الوحدة

[15 /مايو / 2022م]
#مركز أعلام مديرية الوحدة

تفقّٙد شيخ الدائرة العاشرة بمديرية الوحدة أكرم علي الرحبي، ومعهُ شيخ الدائرة الحادي عشرة عبدالجليل شيبان، اليوم الأحد، إنتظام سير الأنشطة والفعاليّٙات والبرامج في عدد من المدارس والمراكز الصيفيّٙة في حي البليلي بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة.

وخلال الزيارة -التي شملت مراكز مدرسة السماوي، وجامع البليلي، وجامع الغُفران- إطلّٙع الرحبي وشيبان -ومعهم إجتماعي المديرية سامي مُطهّٙر، ومشايخ أحياء عطّٙان علي السُميني، والأُمناء أحمد الكاهلي، والصافية الغربية ناصر خصروف- إطلّٙعوا على مُستوى الإقبال وسير الأداء بتلك المراكز، وإستمعوا من القائمين على المراكز إلى إيضاح حول مُستوى الأداء والأنشطة المُنفذة والصعوبات التي يتم مُواجهتها، وسُبل تجاوزها.

وحّٙثو الطُلاب على إغتنام الفرصة للإستفادة من الأنشطة والبرامج الصيفية المتنوعة، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم العلمية، مُؤكدين أهمية المراكز الصيفية في تعزيز وترسيخ الهوية الإيمانية.

ودعوا أولياء الأمور للدفع بأبنائهم للمراكز الصيفية، مُوضحين أهمية المراكز الصيفية في تنمية قدرات ومعارف الطلاب وتعزيز وترسيخ هويتهم الإيمانية وتحصينهم من الثقافات الخاطئة، مُثمنين جهود العاملين والقائمين على المراكز الصيفية.

شارك في الزيارة التفقُديّٙة للمراكز الصيفيّٙة، عدد من مشايخ وعُقّٙال ووُجهاء مديرية الوحدة بأمانة العاصمة، وآخرون.