في إطار التعبئة العامة لمديرية الثورة.مسير مسلح ويوم ثقافي والمداني يؤكد على أهمية مشاركة المجتمع في صناعة النصر

نظم أبناء مديرية الثورة بأمانة العاصمة صباح اليوم الخميس يوم ثقافي أعقبه مسير مسلح أعلنوا خلالها إستمرار النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي .

 

وأكد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني على أهمية إنجاح حملة التعبئة العامة ومشاركة المجتمع في صناعة النصر من خلال رفد الجبهات بقوافل الرجال والمال والغذاء .

 

وحث على تفاعل ومشاركة القيادات المحلية والإشرافية والشخصيات الاجتماعية في برامج ولقاءات التحشيد والتعبئة والنزول الميداني للجان الحشد إلى مختلف أحياء وحارات المديرية.

 

ونوه المداني بصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان للعام السابع وتضحيات الشهداء والجرحى والمرابطين في جبهات العزة والكرامة .. داعياً إلى مواصلة الصمود ودعم الجبهات بما يعزز انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

 

وفي الفعالية التي حضرها رئيس لجنة التخطيط بمحلي الأمانة شرف الهادي ومدير عام مديرية الثورة رئيس المجلس المحلي عقيل السقاف وعضو الهيئة الإدارية رئيس لجنة الخدمات الشيخ صالح القطيبي ونائب المشرف العام العميد هاشم إبراهيم ومشرفي ومتابعي وعقال الأحياء والحارات ومدراء المكاتب التنفيذية ولجان التعبيئة .

 

وأعقب اليوم الثقافي نفذ أبناء مديرية الثورة مسير مسلح بمشاركة أبناء المديرية من الضباط والصف والجنود واللجان الشعبية ولجان التعبئة العامة طافوا من خلاله عدد من شوارع المديرية مرددين الهاتفات الغاضبة ضد العدوان مؤكدين على صمود وثبات الشعب اليمني حتى يتحقق النصر .

 

مباركين الانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات لا سيما جبهة محافظة مأرب .