قوافل الكرم مستمرة من مختلف المحافظات تحت شعار: “أعيادنا جبهاتنا”

تستمر قوافل الجود والعطاء والكرم دعما ورفدا لمختلف جبهات القتال مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، تحت شعار: “أعيادنا جبهاتنا”.

حيث جهزت نساءُ مديريةِ التحريرِ بأمانةِ العاصمةِ صنعاء قافلةً غذائية بمناسبةِ قدومِ عيدِ الأضحى المباركِ لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال.

وأقامت كل من مديرية بني الحارث وشعوب والثورة بأمانة العاصمة وقفة حاشدة مقدمات قافلة عطاء بالمال والغالي والنفيس.

وفي صعدة الصمود، قدم أبناء مديرية رازح الحدودية قافلة غذائية ونقدية وهدايا عيدية لرجال الجيش واللجان الشعبية الثابتينَ في الجبهات خلال وقفة لهم منددة باستمرارِ جرائمِ العدوانِ على الشعب اليمني.

وإلى محافظةِ حجه، حيث تقدمَ ابناءُ مديريةِ المحابشة  بقافلةٍ غذائيةٍ دعمًا واسنادًا  لأبطالِ الجيشِ واللجانِ الشعبيةِ المرابطينَ في جبهاتِ الحدود.

وفي حجة أيضا دشن أبناء مديرية أسلم حملة للتبرع بالدم لصالح الجرحى والمصابين من أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وقد لاقت الحملة ترحيباً واسعاً وإقبالاً كبيراً من المواطنين من أبناء المنطقة الذين أكدوا أن تبرعهم بالدم وهو أقل القليل في مقابل ما يقدمه المرابطون في جبهات العزة والكرامة.

كما قدمَ أبناءُ مدينةِ ذمار قافلةً غذائيةً متنوعةً ومبالغَ ماليةً، معلنينَ خلالَ لقاء قبلي لهم النفيرَ العامَّ والجاهزيَّةَ القتاليةَ والتحركَ إلى الجبهات.

كما نظمَ أبناءُ عزلة قرضان بمديريةِ مغرب عنس وقفةً احتجاجيةً تنديدًا واستنكارًا لمجازرِ العدوانِ السعوديِّ الأمريكيِّ على أبناءِ الشعبِ اليمني.

وأعلن أبناء وقبائل مديرية ملحان بمحافظة المحويت في لقاءٍ موسعٍ لهم رفدَ الجبهاتِ بالمالِ والرجالِ، مؤكدين أن المرحلةَ لا مكانَ فيها إلا للصمود والمواجهة والإقدام.

وفي إب، نظم أهالي عزلة بني الحارث بمديرية السدة وقفة منددة بجرائم العدوان الأمريكي السعودي، مؤكدين على الدفاع عن الوطن ومقدراته بكل غال ونفيس.

وختاما نظم أبناء مديرية مسور بمحافظة عمران وقفة احتجاجية، فيما سير ابناء مديرية السود قافلة إسناد لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

ويؤكد شعب الإيمان والحكمة شعب الصمود والعطاء بعطائه اللامحدود وجوده المنقطع النظير أنه منتصر في معركة النفس الطويل مهما كان حجم العدوان.