قوافل كرم وعطاء ولقاءات قبلية ووفقات في عدد من المحافظات اليمنية

تدفقت عدد من قوافل الكرم والعطاء اليوم الخميس، دعماً للجيش واللجان الشعبية، ونظمت وقفات ولقاءات قبلية وطلابية في عدة محافظات.

تستمر جبهات القتال في استقبال العديد من قوافل العطاء والكرم المقدمة من أبناء الشعب اليمني، ويستمر التجمع القبلي الحاشد في عدد من المناطق اليمنية في التنديد بجرائم العدوان السعودي الأمريكي.

ففي أمانة العاصمة صنعاء حيث تقدم أبناء منطقة السنينة بمديرية معين، بقافلة (الثبات على نهج الشهداء) استجابة للنفير العام، وإسناداً للجيش واللجان في مختلف جبهات العزة والشرف.

وفي محافظة صنعاء تقدمت عزلة (مخلاف شهاب أعلى) بمديرية بني مطر صباح اليوم بقافلة غذائية وتموينية متنوعة، على وقع النفير العام في الدعم والإسناد لجميع جبهات القتال، وتأكيداً للاستمرار في المواجهة في كل الظروف والمستويات.

وعلى نفس الصعيد جهزت قبيلة بني بهلول بخولان قافلة من المقاتلين الأشداء وأرسلتهم إلى جبهات القتال، حاملين معهم قافلة غذائية، ومعلنين الجهوزية القتالية والنفير العام في مواجهة العدوان ومرتزقته في الداخل.

وشهدت مدينة عمران ومديرية عيال سريح اجتماعات موسعة لإعلان النفير العام، والتصدي للغزاة ومرتزقة العدوان في مختلف الجبهات؛ تلى ذلك تقديم قافلتين لدعم المرابطين في ساحات القتال.

وقدم أبناء الأحياء السكنية للمنطقة الغربية لمدينة ذمار، قافلة غذائية خلال لقاء قبلي موسع، أكدوا فيه دعمهم ومساندتهم للجيش واللجان الشعبية بالمال والغذاء والعتاد والرجال.

وعقدت قبائل عزلة المراحبة التابعة لمديرية مبين بمحافظة حجة اجتماعا قبليا أعلنوا فيه النفير العام، وإدانة جرائم العدوان وتواطؤ المجتمع الدولي حيالها.

ونظم طلاب وطالبات مدرسة الفوز بمديرية المحابشة بمحافظة حجة وقفةً احتجاجيةً تنديداً بالعدوان السعودي الأمريكي، وصمت المجتمع الدولي إزاء استمرار جرائم العدوان والحصار.

وافتتحت قبائل عزلة القبلة التابعة لملحان بمحافظة المحويت فعالية تحت عنوان (أمريكا تقتل الشعب اليمني)، عبروا فيها عن بالغ استيائهم وإدانتهم للجرائم التي سببتها أمريكا بدعمها لتحالف العدوان الذي تقوده السعودية، مؤكدين استعدادهم إسناد الجيش واللجان بالمال والرجال.