مظلومية وانتصار

كاميرا الإعلام الحربي تتجول في مواقع الزج السعودية بعسير

تقارير | 24 أكتوبر | إسماعيل المحاقري: تجولت كاميرا الإعلام الحربي في مواقع الزج السعودية المطلة على منفذ عليب والمحاذية لقلل الشيباني بعسير ووثقت خسائر الجيش السعودي في تلك المواقع التي ما تزال تحت قبضة وسيطرة أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية منذ أكثر من شهرين، حيث لا حديث في تلك المواقع عن مواجهات مباشرة بعد الخسائر المتكررة للجيش السعودي وفشل وانكسار زحوفاته.

وباستثناء تحليق الطيران وتكثيف غاراته لا تجد وحدات الجيش السعودي المتمركزة في موقع عين الثورين ومواقع أخرى مجاورة له سوى الترقب والانتظار إلى الوقت الذي يقرر فيه المقاتل اليمني مباغتتها واستكمال تأمينه للمواقع المشرفة على ظهران عسير.

وخلال جولة داخل هذا الموقع استوقفت كاميرا الإعلام الحربي المدرعات والآليات العسكرية السعودية المدمرة والمترامية في أطرافه ومن حولها يقف أبطال الجيش واللجان الشعبية مجددين التأكيد على ان القادم سيكون أشد بأسا وأكثر إيلاما على النظام السعودي.

وللمواقع المسيطر عليها في هذا المحور وما تبقى من مواقع يستميت النظام السعودي في الحفاظ عليها لأهميتها الاستراتيجية بإطلالها على منفذ علب وهيمنتها على الخط العام في الشريط الحدودي ومناطق في عمق ظهران عسير باتت محل رصد واستهداف وبتأمينها وضع أبطال الجيش واللجان الشعبية حد لتجاوزات واعتداءات الجيش السعودي على القرى والمناطق الحدودية.