لقاءات للرئيس مهدي المشاط

التقى الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم كلا على حده، رئيس جهاز الأمن السياسي وعضو مجلس الشورى الشيخ درهم الزعكري والمدير التنفيذي لمؤسسة يمن ثبات.

جرى خلال لقاءه برئيس جهاز الأمن السياسي اللواء عبدالقادر الشامي مناقشة ما أنجزه الجهاز خلال الربع الأول من العام الجاري والجوانب المتصلة بتطوير أداء الأجهزة الأمنية، حيث أكد الرئيس المشاط على أهمية مضاعفة الجهود لتعزيز الأمن والاستقرار وإفشال مخططات العدوان التي تستهدف الوطن وأمنه واستقراره.

وفي لقاءه عضو مجلس الشورى الشيخ درهم الزعكري، ناقش الرئيس المشاط الجوانب المتصلة بدور المشائخ والوجهاء في أعمال التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات وتعزيز الاصطفاف والتلاحم لإفشال مخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

كما ناقش رئيس المجلس السياسي الأعلى مع المدير التنفيذي لمؤسسة يمن ثبات حسان البدري أنشطة ومشاريع مؤسسة يمن ثبات الإغاثية والإنسانية خلال الفترة الماضية خاصة ما يتعلق برعاية أسر المرابطين في الجبهات.

وتطرق اللقاء الذي حضره مدير العلاقات بالمؤسسة طارق الشرفي، إلى خطط ومشاريع المؤسسة للفترة القادمة لتعزيز الصمود والتكافل الاجتماعي وحشد الجهود الإنسانية لتنفيذ برامجها وأنشطتها لخدمة المجتمع.