لقاء موسع بالشباب المؤثرين بمديرية معين

في إطار أعمال التحشيد والتعبئة الجهادية، وتحت شعار قوله تعالى (يا أيها النبي حرض المؤمنين على القتال)،

أقيم بمديرية معين عصر اليوم، فعالية مركزية ولقاءا موسعا بفئة الشباب المؤثرين من أبناء المديرية.

 

وخلال الفعالية، أكد الوكيل المساعد لأمانة العاصمة ومشرف عام المديرية، الأستاذ سامي شرف الدين، على ضرورة تظافر كل الجهود الرسمية والشعبية من أجل تعزيز ورفد الجبهات بالمقاتلين الأشداء بعد تأهيلهم بالدورات العسكرية والتوعوية اللازمة.

وأشار شرف الدين، إلى أن الذهاب للجبهات هو بحسب الرغبة ولا يتم إجبار أي شخص على ذلك وله حرية الإختيار بعد أخذه للدورات اللازمة وتأهيله ليكون عنصرا فاعلا وواعيا في المجتمع.

وحث شرف الدين، الجميع إلى التحول إلى لجان حشد كلا في حارته وربط الراغبين بالتسجيل للإلتحاق بالدورات والجبهات للتواصل بلجان الحشد المنتشرة في كل حي من أحياء المديرية، منوها إلى أن الدعوات للتحشيد لا تعني نقص في المقاتلين في الجبهات، ولكنها من باب نيل شرف المشاركة في الإنتصارات واستشعار المسؤولية الدينية والوطنية في مواجهة أقذر عدوان في تاريخ البشرية على اليمن من قبل شذاذ الآفاق ومرتزقتهم.

 

وعبر الحاضرون عن سعادتهم الغامرة لحضور هذا اللقاء وانهم على أهبة الإستعداد لتلبية نداء الدين والوطن والواجب والعمل على تنفيذ خطط لجنة الحشد والتعبئة بالتعاون مع الشخصيات الإجتماعية في المديرية.

 

وتخلل الفعالية التي حضرها مدير عام المديرية الشيخ عبدالملك الرضي، عدد من الفقرات والمشاهد البطولية التي سطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في عدد من جبهات العزة والكرامة.