لقاء موسع بمديرية معين بأمانة العاصمة في ذكرى المولد النبوي الشريف

عقد صباح اليوم بمديرية معين بأمانة العاصمة اليوم، لقاء موسعا لمناقشة خطط وبرنامج فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف 1442هـ.

 

وفي اللقاء أكد مشرف عام الأمانة عضو مجلس الشورى الأستاذ خالد المداني، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي لاستلهام الدروس والعبر في التحلي بالقيم والمبادئ النبيلة لسيد البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

 

ولفت المداني إلى أهمية اضطلاع العقال والمشائخ بدورهم في التحشيد للمشاركة في إحياء هذه المناسبة، بما يعزز من الارتباط بالرسول الأعظم وسيرته ومنهجه.

 

بدوره أشار مدير المديرية عبدالملك الرضي ومشرف المديرية سامي شرف الدين ، إلى دلالات إحياء المولد النبوي في إرتباط اليمنيين برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والذين يستمدون من نهجه وسيرته الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

 

مشددين على ضرورة تفعيل عمل الإحسان الذي سيتزامن مع تدشين الإحتفالات بالمولد النبوي الشريف على مستوى كل بيت وحارة وحي في المديرية.

 

وأكد المشاركون في اللقاء أهمية الاقتداء برسول الله والعودة إلى نهجه وسيرته العطرة، مشيرين إلى أن الاحتفال والاحتشاد في هذه الذكرى، رسالة شكر لله على النعمة المهداة للعالمين وخاتم المرسلين سيدنا محمد صلى اللّه عليه وآله وسلم.

 

حضر اللقاء القاضي عبدالوهاب شرف الدين الوكيل المساعد للشؤون الانسانية بأمانة العاصمة والشيخ محمد المقدشي

ومدراء وموظفو المكاتب التنفيذية والشخصيات الإجتماعية وقيادة وأعضاء المجلس المحلي والمكتب الإشرافي لأنصار الله بالمديرية.