مظلومية وانتصار

مؤتمر صحفي في صنعاء يكشف حقيقة منع الفيفا لبث مباريات مونديال قطر 2022م

عقدت شبكة الهوية الإعلامية مؤتمرا صحفيا بالعاصمة صنعاء حول سياسة الفيفا وحرمان الشعوب العربية والشعب اليمني المحاصر من متابعة مونديال قطر (ألفين واثنين وعشرين)..

وفي المؤتمر ندد رئيس شبكة الهوية محمد العماد بسياسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) والتي وصفها بالجشعة، مؤكدا أنها تكشف جشع الرأسمالية العالمية تجاه الشعوب الفقيرة، .

وفي المؤتمر قدمت شبكة الهُوية الإعلامية مبادرة من وسط صنعاء لفك الحصار الرياضي عن الشعوب العربية، وأشادت بموقف دولة قطر وتفهمها لمبادرة الهُوية وبثها مباريات المونديال ..

وأوضح العماد بالقول : بادرنا من وسط صنعاء المحاصرة منذ 8 سنوات لفك الحصار الرياضي عن الشعوب العربية ونقدم لدولة قطر الشكر لتفهمها مبادرة الهوية الحصرية في بث مباريات البطولة..

وأكد أن تشفير مباريات المونديال على الشعوب هو استنقاص للزعماء العرب واحتقار للشعوب العربية ومصادرة حقها في متابعة هذا الحدث العالمي الهام ..

وأضاف : أن الفيفا تسعى من خلال تشفير المونديال إلى منع الشعوب العربية من معرفة الإنجاز الهائل الذي حققته دولة قطر .. والفيفا سعى من خلال “حصرية البث” إلى حرمان قطر من حقها في الشهرة الواسعة التي تستحقها نظير إنجازها الخرافي ..

وتابع العماد بالقول : عند بثنا للمباريات لم نسعى لتحقيق مصلحة بل حاولنا استعادة بعض من حقوق الشعوب العربية المضطهدة وتفهمنا حجم الضغوط التي مارستها الفيفا على قطر .

وأكدت الهُوية استمرار بثها لمباريات مونديال قدر عبر القمر الروسي إكسبرس إيه إم تردد 12805 بمعدل ترميز 1100 – واستقطاب عمودي