محافظات .. احياء ذكرى استشهاد الامام زيد وتواصل استنكار جريمة القاعة الكبرى

أقامت وزارة الأوقاف والإرشاد بحضور كوكبة من العلماء وعدد من قيادات الدولة إحتفالية تكريم لمعلمي المراكز الصيفية في أمانة العاصمة ,وفي الاحتفال شددت الكلمات جميعها على أهمية العمل بالقران كما أنزل بعيدا عن مساعي أنظمة العمالة التي تمل على تحريف معاني القران بما يخدم توجهات الأعداء .

كما شهدت العديد من مدارس العاصمة صنعاء ومحافظتها فعاليات طلابية منددة بجريمة القاعة الكبرى وسط صمت عالمي مخز.

كما نضمت عدد من مدارس مديرية برط العنان وقفات احتجاجية تنديدا واستنكارا لجرائم العدوان والصمت الدولي ازاء هذه المجازر

وفي صعدة نظمت طالبات ومعلمات عدد من مدارس المحافظة وقفات احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان السعودي الأميركي، ودعما للبنك المركزي، حيث أعلنت المشاركات وقوفهن الى جانب اخوانهن من ابطال الجيش واللجان الشعبية في التصدي للعدوان.

وفي ذمار أحيت الهيئه النسائيه لانصار الله فعاليه ثقافيه للا مام زيد بن علي  وذلك للاستلهام العبر والعظة من سيرة الولي بن الولي زيد بن علي.

وفي محافظة حجه  يتواصل السخط الشعبي  جراء المجزر البشعة التي ارتكبها العدوان السعودي الامريكي بحق عزاء آل الرويشان  بالقاعة الكبرى حيث  عقدت قبائل مديريتي قفل شمر والشاهل  اجتماع  قبلي موسع اعلنوا فيه  النفير العام والاستجابة لنكف القبلي والتوجه الى الجبهات لردع العدوان والثأر لدماء الشهداء

كما عقدت عدد من قبائل مديريتي نجرة وكحلان عفار اجتماعات قبلية موسعة اعلنت فيها النفير العام ورفد الجبهات بالمقاتلين لمواجهة العدوان ووضع حد لجرائمه وانتهاكاته المتواصلة .

أعلنت قبائل بني منصور والشعف مديرية كسمه محافظة ريمة النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الامريكي استجابة لدعوة قبائل خولان الطيال.

%d9%88%d9%82%d9%81%d9%871 %d9%88%d9%82%d9%81%d9%872