محافظة صعدة تشهد مهرجاناً جماهيرياً بذكرى المولد النبوي الشريف

صعدة – 12 ربيع الأول 1445هـ

شهدت محافظة صعدة عصر اليوم، مهرجاناً جماهيرياً حاشداً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

حيث اكتظت ساحة الرسول الأعظم في مدينة صعدة ، بالحشود الجماهيرية، التي تقاطرت من مديريات المحافظة لإحياء ذكرى مولد رسول الإنسانية محمد – صلى الله عليه وآله وسلم.

ورفعت الحشود خلال المهرجان، اللافتات ورددت الشعارات المعبّرة عن المحبة والولاء والطاعة للرسول الأكرم محمد – صلوات الله عليه وعلى آله.

وأكدت الجماهير المحتشدة في المهرجان أهمية الاقتداء والتأسي بالرسول الأعظم.

كما أكدت مواصلة الصمود والثبات في مواجهة غطرسة العدوان مهما استمر في ظلمه وحصاره على الشعب اليمني، وصد المؤامرات ببسالة وشموخ، كما حرصوا وأصروا على الاحتفال بمولد النور الرحمة المهداة، مستمدين قوتهم وصمودهم من رسول الله صلى الله عليه وعلى آله.

وباركت إعلان قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي للمرحلة الأولى من التغيير الجذري لإصلاح مؤسسات الدولة والتي تنعكس إيجابياً على صمود وقوة الدولة من أجل مواجهة التحديات وتقديم الخدمات للمواطنين بشكل أفضل.

واعتبرت تلك التوجيهات الحكيمة منطلقاً حكيماً لمرحلة جديدة في بناء الدولة اليمنية الحديثة، وبما يلبي احتياجات وتطلعات أبناء الشعب اليمني.

وجدد أبناء صعدة التأكيد على الولاء لله ورسوله والتمسك بالنهج المحمدي في البذل والعطاء والتضحية ومواجهة أعداء الأمة وإفشال مخططاتهم.