محاولة اغتيال الإعلامي حمود محمد شرف ، واتحاد الإعلاميين اليمنيين يدين ، وناطق أنصار الله محمد عبدالسلام يشيد بيقضة رجال الأمن واللجان الشعبية الذين كان لهم الدور في القبض على الجناة

تعرض المدير العام لاذاعة سام اف ام الإعلامي حمود محمد شرف لمحاولة اغتيال فاشلة صباح اليوم الأربعاء ، 2 ديسمبر 2015م ، بالعاصمة صنعاء .

َ

وأصدت ادارة اذاعة سام بياناً حصل موقع “فج عطان” على نسخة منه أوضحت فيه تفاصيل محاولة اغتيال مديرها العام حيث قالت ان مسلحين على متن دراجة نارية حاولا اطلاق النار عليه لكن المتواجدين في مكان الحادث حالا دون اغتياله .

َ

وأشار البيان ان المسلحين حاولا الفرار لكن دون جدوى حيث قام رجال الأمن واللجان الشعبية المتواجدين في مكان الحادث بتطويق المكان فوراً ومطاردة العنصرين الارهابيين حتى تم القاء القبض عليهما متلبسين بأدوات تنفيذ الجريمة .

 

وثّمنت ادارة الاذاعة دور الأجهزة الامنية واللجان الشعبية في افشال محاولة الاغتيال مؤكدة الثبات على الموقف المناهض للعدوان السعودي على اليمن ومواصلتها القيام بدورها الوطني في فضح جرائم العدوان ومرتزقته .

َ

وفي ذات السياق اعتبر الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام ان جريمة محاولة اغتيال حمود شرف الدين يأتي في سياق اسكات الكلمة الصادقة التي تكشف العدوان وبشاعته الاجراميه بحق الشعب اليمني .

ََ

كما أشاد ناطق أنصار الله بيقظة رجال الأمن في إحباط محاولة اغتيال احد الإعلاميين اليمنيين، واصفاً الجهات التي تقف خلف الحادث بـ “المأجورة والمأزومة” ، وأن المحاولة هدفها تكميم الأفواه في فضح مرتزقة العدوان، العاجزة عن مواجهة الكلمة الصادقة .

َ

من جانبه أدان اتحاد الإعلاميين اليمنيين محاولة الاغتيال التي تعرض مدير عام إذاعة سام اف ام ، مثمناً دور الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في إفشال الجريمة وتعقب الجناة والقاء القبض عليهما .

َ

وهنأ الإتحاد في بيان صادر عنه اليوم المذيع والإعلامي حمود شرف على سلامته ونجاته ، ومشيدا بدوره ودور إذاعة سام إف إم في مناهضة العدوان السعودي الأمريكي على اليمن والمرتزقة في الداخل، مؤكدا على أهمية اليقظة في وجه المخططات الآثمة التي تستهدف الإعلام الوطني وأرباب الكلمة الحرة والمسئولة في البلاد.

#صعدة_نيوز 2ديسمبر 2015م

FB_IMG_1449094300078