مديرية معين تبتهج بقدوم المولد النبوي الشريف 1442

فرحا وإستبشارا بمولد النور والضياء، تتواصل أمسيات المولد النبوي الشريف بمديرية معين بالأمانة،حيث أقيمت الأمسيات بحارة الخطيب بحي السنينة الجنوبية وحارتي علي بن ابي طالب والنصر بحي القبة وحارة بير السري بحي الدائري وحارة قاع مذبح بحي مذبح الجنوبي وحارة أرض الجنتين بحي عصر ومربعات الستين والنور والمقداد والسد والرحمن بحي مذبح الشمالي وشملان.

 

وبعد افتتاح الأمسيات بالذكر الحكيم وبالصلاة على النبي الكريم، ألقيت عدد من الكلمات التي أكدت تمسك أبناء معين بالحب للنبي الأعظم والمودة لآل بيته والإمتنان لله جل وعلا على نعمة الهداية التي لا تتحقق إلا بالتمسك بهم والتحرك بحركتهم.

 

وأشار المتحدثون إلى أنه في الوقت الذي تتعمد فيه دول الكفر كيل الإساءات لنبي الإسلام والصمت المطبق لدى الشعوب العربية والإسلامية، تنبثق من ثنايا هذا الظلام الحالك بشائر الإنتصار لرسول الله من بلد الإيمان والحكمة بإحياء هذه الفعاليات التي تشد الناس وتذكرهم بعظمة ومكانة النبي الأكرم صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

 

كما تضمنت الأمسيات على فقرات شعرية ومشاهد مسرحية هادفة وعدد من الأناشيد والرقصات الشعبية.

 

الجدير بالذكر أن مديرية معين كانت السباقة قبل بضعة أيام، في البدء بفعاليات المولد النبوي الشريف لهذا العام وتتصدر مديريات الأمانة بعدد الفعاليات حسب تقرير إخباري لقناة المسيرة بثتهخلال نشرة الأخبار الليلة الماضية.