مدير عام مديرية الثورة يفتقد المخبز الخيري بحي النهضة ويشيد بدور المساهمين وفاعلي الخير

فيما يساهم في إمداد 400 أسرة بالخبز

مدير عام مديرية الثورة يفتقد المخبز الخيري بحي النهضة ويشيد بدور المساهمين وفاعلي الخير

 

المكتب الإعلامي

مدير مكتب الإعلام بالمديرية / محمد القيداني

 

اطلع مدير عام مديرية الثورة رئيس المجلس المحلي عقيل السقاف اليوم الثلاثاء على عمل المخبز الخيري في حي النهضة بمديرية الثورة وطاقته الاستيعابية لتقديم الخبز للأسر الفقيرة والمعدمة .

 

وفي الزيارة الاستطلاعية التي رافقه خلالها مشرف حي النهضة منير المتوكل استمع السقاف لشرح لمرافق المخبز والآلية المتبعة لتوزيع الخبز على الأسر المحتاجة في حي النهضة .

 

وأشاد مدير عام المديرية عقيل السقاف بالعمل الخيري الذي يهدف لتفعيل التكافل الاجتماعي وفقا لتوجيهات قائد الثورة العلم عبدالملك بن بدر الدين الحوثي بما يخفف معاناة الأسر الأشد فقرا جراء العدوان الغاشم على بلادنا والذي دخل عامه السابع .

 

وأكد السقاف على أهمية إحياء روح التكافل المجتمعي بين أفراد المجتمع في إطار التعاون والبحث عن حلول تساهم في تخفيف الأعباء على المحتاجين والمعسرين في إطار قوله تعالي ” وتعانوا على البر والتقوى ” .

 

وثمن السقاف الدور الذي يقدمه المساهمين من فاعلي الخير من أبناء حي النهضة في توفير متطلبات المخبز الخيري من مادة الدقيق والديزل والحطب وأجور العمال في المخبز .

 

ودعا رجال المال والأعمال والميسورين للمساهمة في استمرار هذا العمل الخير ويعزز روح التكافل ويوسع طاقته الاستيعابية .

 

من جانبه أطلع مشرف حي النهضة منير المتوكل مدير عام المديرية على الطاقة الاستيعابية للمخبز والذي يوفر مادة الخبز لعدد 400 أسرة من الأسر المحتاجة والمعسرة في الحي .

 

ولفت إلى أن المخبز الخيري والذي بدء العمل فيه منذ أكثر من عامين يعتمد على المساعدات من فاعلي الخير وأن هناك لدى القائمين على المخبز الخيري النية في توسيع عدد الأسر المستفيدة من المخبز في حال توفر الدعم الكافي للمخبز الخيري .

 

وثمن المتوكل الاهتمام الكبير لمدير عام المديرية السقاف وأن يمثل ذلك خطوة في سبيل توسيع قاعدة المستفيدين من المخبز الخيري من الأسر المحتاجة في حي النهضة وتخفيف الأعباء عنهم .