مسير شعبي في الحيمة الخارجية لـ 1000 مقاتل من خريجي دورات “طوفان الأقصى”

صنعاء – 28 شعبان 1445هـ

في إطار الاستمرار في التحشيد والتعبئة والتدريب والتأهيل ضمن كتائب طوفان الأقصى الشعبية لرفع الجهوزية والاستعداد القتالي لخوض أي معركة قادمة مع العدو الصهيوني والأمريكي أو من يضع نفسه فًي خط المواجهة دفاعا عنهم وحمايتهم. ففذ نفذ في مديرية الحيمة الخارجية ، محافظة صنعاء اليوم مسيراً راجلا لخريجي الدفعة الثالثة من دورات التعبئة لنصرة فلسطين.

المسير الشعبي انطلق من منطقة مفحق إلى سوق بني منصور، بمشاركة مكاتب تنفيذية وشخصيات ووجهاء، حيث تم في المسير رفع العلمين اليمني والفلسطيني، وردد فيه المشاركون الهتافات الداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ونددوا بالمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء غزة وفلسطين، بدعم أمريكي.

المشاركون أعلنوا جهوزيتهم واستعدادهم لخوض معركة العزة والكرامة ومواجهة ثلاثي الشر والإرهاب أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.. معلنين التفويض المطلق للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأشاروا إلى أن مواقف الدول العربية التي تسعى إلى فتح جسر بري لإمداد الكيان الصهيوني يمثل قمة الخزي والعار لتلك الأنظمة، ولعنة على الشعوب التي تمر عبرها هذه الإمدادات ولا تتخذ موقفا منها.