مظلومية وانتصار

مهم – تقرير مفصل وبالارقام بآخر اخبار المعارك في باب المندب وانجازات الجيش والجان الشعبية خلال الساعات الماضية

احبطت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم محاولة تسلل لقوات تحالف العدوان السعودي والمرتزقة غرب معسكر العمري بمدينة ذباب الساحلية بمحافظة تعز بعد مواجهات تكبد فيها الغزاة والمرتزقة خسائر فادحة.

وقال مصدر عسكري إن قوات من تحالف العدوان السعودي والمرتزقة مسنودة بغطاء جوي حاولت اليوم التسلل باتجاه تبة الخزان غرب معسكر العمري فتصدت لهم قوات الجيش واللجان الشعبية موقعين فيهم عدداً من القتلى والجرحى، فيما تمكنت قوات الجيش واللجان من اسر خمسة مرتزقة بينهم اثيوبي.

وجاء ذلك فيما عاودت طائرات تحالف العدوان السعودي شن غاراتها على هذه المنطقة في محاولة اسناد قوات تحالف العدوان والمرتزقة، حيث شنت خمس غارات على معسكر العمري بمدينة ذباب كما شنت سلسلة غارات اخرى على واحجة والحنيشية في هذه المدينة التابعة لمديرية باب المندب.

وقالت مصادر عسكرية إن طائرات العدوان السعودي الاميركي شنت بالتزامن غارات اخرى على منطقة الصنمة غرب مديرية الوزاعية، في محاولة لاسناد فلول مرتزقة العدوان السعودي التي شنت اليوم هجمات في محاولة للتقدم باتجاه منطقة العمري بذباب، ومنطقة الصنمة بالوازعية قبل أن تصدها قوات الجيش واللجان الشعبية وتكبدها خسائر كبيرة.

وصباحا شنت طائرات العدوان واستهدفت ميناء المخا ومقر المحجر البيطري ما ادى إلى دمار في منشآت الميناء والمحجر البيطري، كما استهدفت بغارة شاحنة لنقل السجائر في منطقة الساحرة بمدينة المخا ما ادى إلى استشهاد سائقها واصابة مرافقيه وتدمير السيارة بالكامل لترتفع إلى أربعة مدنيين حصيلة شهداء غارات العدوان السعودي على تعز بعد مقتل ثلاثة مدنيين في غارات استهدفت منزلا في منطقة بيرباشا ما ادى إلى تدمير المنزل وتضرر منازل مجاورة.

كانت طائرات العدوان السعودي شنت بالتزامن غارات على الطريق الرئيسي الرابط بين محافظتي إب وتعز في منطقة القاعدة ما ادى إلى تدمير الطريق وتضرر العديد من السيارات والممتلكات الخاصة.

كما شنت طائرات العدوان صباح اليوم غارتين على مواقع مدنية في منطقة البرح بمديرية مقبنة وغارات اخرى استهدفت منطقتي جعشة الحرَّير في مدينة تعز بالتزامن مع غارات اخرى استهدفت منطقة وادي عرش شرقي المحافظة.

تعز – وكالة يقين للانباء – تقرير