مظلومية وانتصار

نائب وزير التربية يقدّم واجب العزاء لأسر ضحايا حادث طلاب وصاب العالي بذمار

قدّم نائب وزير التربية والتعليم خالد جحادر ومعه وكيل الوزارة عبدالله النعمي ومديرا مكتبي التربية بمحافظة ذمار محمد الهادي، وهيئة الزكاة إبراهيم المتوكل ومسؤول التعبئة بالمحافظة أحمد الضوراني اليوم التعازي لأسر ضحايا حادث طلاب مدرسة النصر في مديرية وصاب العالي.

وكان باص يقل 34 طالباً وطالبة تعرض الأحد الماضي وهو في طريقه لمدرسة النصر في خرمان بعزلة الشرقي، لحادث انقلاب من منحدر وراح ضحيته وفاة سبعة طلاب منهم أربع طالبات وإصابة 18 آخرين بإصابات خطرة.

وخلال الزيارة، نقل نائب وزير التربية والتعليم ومرافقوه، تعازي القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ووزارة التربية وقيادة المحافظة إلى أسر ضحايا الحادث.

وأوضح، أن الزيارة تأتي بناءً على توجيهات من القيادة لتقديم واجب العزاء في هذا المصاب والاطلاع على أحوال الطلاب المصابين .. وقال “قطعنا هذه المسافة والطريق الوعرة من أجل أن نصل إليكم لتقديم واجب العزاء ونقل تحيات وتعازي قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي”والمشير الركن الرئيس مهدي المشاط ومعالي وزير التربية والتعليم السيد العلامة يحيى بدر الدين الحوثي

وأضاف “الكل متألم ويشعر بحجم مصابكم وحزين، وشاهدنا هول الحادث الذي جرى لأبنائنا الطلاب، والدولة ليست بعيدة عما يحصل رغم الظروف التي تعانيها في هذه المرحلة في ظل استمرار العدوان والحصار”.

وأشار إلى أنه سيتم نقل مالمسه خلال الزيارة من معاناة الطلاب وأبناء المنطقة نتيجة وعورة الطريق إلى القيادة.

وأكد نائب وزير التربية والتعليم ومرافقوه، اهتمام ومتابعة قيادة الوزارة والسلطة المحلية لأوضاع الطلاب المصابين الذين لايزالون يتلقون العلاج في المستشفيات .. في الزيارة تم تقديم مبالغ مالية لأسر واهالي الضحايا والمصابين.
معبرين عن تمنياتهم للمصابين بالشفاء العاجل، سائلين المولى عز وجل أن يسكن المتوفين من الطلاب والطالبات، فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وكان مدير مديرية وصاب العالي مجاهد المصنف ومدير التربية بالمديرية عبدالعظيم معصار، قدما شرحاً عن أوضاع ومعاناة الطلاب وأبناء المنطقة نظراً للتضاريس الوعرة وتباعد المدارس، وحرصهم على مواصلة التعليم رغم كل التحديات