مظلومية وانتصار

ناطق الجيش واللجان : الجيش اليمني علم مبكراً بمؤامرت هادي وقام بتأمين الصواريخ الباليستية

قال العميد الركن شرف لقمان ناطق الجيش واللجان الشعبية أن الجيش ومن خلال بعض قياداته الوطنية علم مبكراً بخطط عبدربه هادي لتدمير الجيش اليمني الصاروخية ،  عندما كان يقوم بزيارة معسكر الصواريخ في عطان بشكل يومي بعد تعطيله منظومة الدفاع الجوي.

وأضاف في مقابلة تلفزيونية ستبث خلال الفترة القادمة أن الجيش اليمني قام بتأمين الصواريخ الباليستية بعد اكتشافه هذه المؤامرة في وقت مبكر جدا وقبل بداية العدوان.

وأكد لقمان أن الولايات المتحدة الأمريكية طلبت من الرئيس الفار التخلص من الترسانة الصاروخية لكنه خاف من مواجهة الداخل فابتدع الأخير فكرة هيكلة الجيش اليمني واغتيال بعض الضباط الوطنيين.

ودعى ناطق الجيش واللجان الشعبية القوى الوطنية لسرعة تشكيل حكومة وطنية وإخراج البلاد من حالة الفراغ التي كما قال تؤثر سلبيا على الجيش واللجان الشعبية مبدياً ولاء الجيش واللجان الشعبية لأي حكومة وطنية قادمة.

كما كشف عن تحقيق جميع الصواريخ الباليستية التي أطلقت اهدافها بدقة عالية ولا صحة لمزاعم العدوان عن اعتراضها وان ما تم عرضه على بعض وسائله الإعلامية هو خزان وقود صاروخ اسكود الذي يتخلص منه في الجو بعد نفاذ مادة الوقود منه.

وكالة يقين