ندوات ولقاءات موسعة للحشد والتعبئة بمديرية معين

نظم المكتب الإشرافي لأنصار الله بمديرية معين بالتعاون مع لجنة التحشيد والتعبئة عدد من الندوات واللقاءات الموسعة بالشباب المؤثرين بأحياء المديرية.

 

وأكد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني أن هذه الفعاليات تأتي في ٱطار التوجيه الإلهي للمؤمنين على الجهاد والقتال في سبيل الله بقوله تعالى( يا أيها النبي حرض المؤمنين على القتال).

ودعا المداني الجميع إلى المشاركة في عملية التحشيد والتعبئة الجهادية لمواجهة العدوان وأدواته الرخيصة التي استباحت الأرض والعرض والبشر والشجر.

 

وشدد وكيل أمانة العاصمة مشرف المديرية سامي شرف الدين على ضرورة تظافر كل الجهود الرسمية والشعبية لإعلان التعبئة العامة والنفير العام لتطهير كل شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

وجدد، شرف الدين الدعوة للقادرين من الشباب إلى الإلتحاق بالدورات التأهيلية ومشاركة اخوانهم ابطال الجيش واللجان الشعبية في الانتصارات العظيمة التي تتحقق يوما بعد يوم.

 

وعبر الشباب المشاركون عن رغبتهم الكاملة في المشاركة في عملية التحشيد والتعبئة الجهادية في أوساط المجتمع بشكل عام وفئة الشباب بشكل خاص، وبما يسهم في عملية الحشد لنيل شرف الجهاد في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

ورفع المشاركون في الفعاليات بأصدق التهاني والتبريكات للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف ونجاح فعالياته، معبرين عن اعتزازهم بالإنتصارات المتوالية التي منّ الله بها على أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات شبوة ومأرب

 

الجدير بالذكر أن اللقاءات الموسعة بالشباب المؤثرين قد دشنت بلقاء تحضيري الإثنين الماضي، ومن المنتظر أن تعقد لقاءات مماثلة على مستوى الأحياء، دشنت اليوم بلقاء موسع بالشباب المؤثرين بحيي الدائري والزراعة بحضور وكيل أمانة العاصمة مشرف المديرية سامي شرف الدين ومشرف حيي الدائري وةلزراعة عبدالجليل الكبسي.

 

حضر الفعاليات عدد من العاملين والعقال والشخصيات الإجتماعية والشباب المؤثرين وجمع غفير من المواطنين.

 

 

#مركز_معين_الاعلامي