ندوة مركزية بمديرية معين استمرارا لحملة اعصار اليمن

في أجواء روحانية، تفوح بعبق الهوية الإيمانية، احتشد أبناء مديرية معين، وفي وجوهم تعرف ملامح المؤمنين، العازمين على اقتفاء طريق الحسين،

ليعلنون في ندوتهم الثقافية المركزية تدشين حملة اعصار اليمن.

 

وخلال الندوة أوضح وكيل أول أمانة العاصمة الأستاذ خالد المداني على دلالات تزامن حملة إعصار اليمن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي الذي نستمد منه مبادئ الصمود والتضحية والجهاد.

واشار المداني، إلى ان حملة إعصار اليمن تهدف إلى التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات بالمال والقوافل،علاوة على ضرورة رفع مستوى الوعي المجتمعي بمؤامرات العدوان وفضح اساليبهم ومؤتمراتهم التي تستهدف اليمن أرضا وشعبا بمختلف انتمائاتهم المذهبية والحزبية والمناطقية.

ودعا الوكيل الاول بالأمانة، كافة اليمنيين وفي مقدمتهم أبناء العاصمة صنعاء، إلى التفاعل الجاد والمستمر مع هذه الحملة التي سيكون نجاحها بمثابة الضربة القاضية لدول العدوان ومرتزقتهم.

 

حضر الندوة مدير مديرية معين عبدالملك الرضي ومدير مديرية الوحدة سامي حُميد والمشرف الإجتماعي أحمد مراجل ومدير مكتب الإرشاد بالمديرية ماجد الكبسي وعدد من العقال والشخصيات الإجتماعية والعاملين بالجانبين الإشرافي والرسمي وجمع غفير من المواطنين.