مظلومية وانتصار

نص بيان مسيرة اليوم الجمعة #امريكا_تقتل_الشعب_اليمني …

نص البيان:

بيان المسيرة الشعبية بالعاصمة اليمنية صنعاء التي دعت لها اللجنة الثورية العليا تحت شعار (أمريكا تقتل الشعب اليمني)

بسم الله الرحمن الرحيم
يقول الله تعالى: (اللَّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُوا يُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا أَوْلِيَاؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُولَٰئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ) صدق الله العظيم.
مع تنامي الوعي الشعبي والجماهيري وإدراكه لطبيعة الصراع مع العدو الصهيوأمريكي، والتفاف ابناء الوطن جميعاً حول قيادة الثورة الشعبية ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ووقوفهم مع المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان والغزو والاحتلال، وتواصل واستمرار دعمهم بقوافل الكرم والإسناد.
ومع تصاعد وتيرة العمليات النوعية والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية على العدو في مختلف الجبهات؛ من إطلاق الصواريخ المطوَّرة والمصنعة محلياً على القواعد والتجمعات العسكرية -حتى وإن كانت في عمق أراضي العدو-، وقصف البوارج والزوارق الحربية في البحر، واقتحام وتدمير المعسكرات والمواقع والثكنات وأبراج الرقابة، وقنص الجنود والمرتزقة وعمل الكمائن المُحكمة لاستهداف ناقلات الجند والعربات والدبابات المدرعة، والسيطرة على المواقع الاستراتيجية والتي كان آخرها يوم أمس في موقعي جبل الدود وجبل الدخان.
في المقابل.. ومع تزايد الهجمات الحربية لدول تحالف العدوان السعودي الأمريكي، التي تستهدف الأحياء السكنية والمنازل الخاصة بالمواطنين والمصانع والمعامل التجارية في مختلف المحافظات اليمنية، باستخدام الأسلحة المحرمة دولياً وفي مقدمتها القنابل العنقودية التي تلقيها الطائرات الأمريكية على رؤوس السكان والمدنيين في صعدة وصنعاء وغيرهما.
مع كل ما تقدم، فإننا ومن خلال هذه المسيرة الجماهيرية الضخمة وغير المسبوقة؛ نؤكد على ما يلي:
1-  أن الإدارة الأمريكية هي من تقود تحالف العدوان الغاشم والحصار الظالم على اليمن واليمنيين، وأنها تتحمل المسئولية المباشرة –إلى جانب شركائها في تحالف العدوان على اليمن- عن كل الضحايا والأضرار الناتجة عن أعمال القصف والقتل والحصار، ويجب محاكمتها بتهمة ارتكاب جرائم حرب وإبادة بحق الشعب اليمني.
2- أهمية المشاركة والتفاعل الشعبي والجماهيري مع حملة (أمريكا تقتل الشعب اليمني) والتي دُشنت رسمياً وشعبياً قبل أيام وتستمر لمدة شهر بغرض توعية الجميع بطبيعة الصراع مع العدو وفضح الدور الأمريكي في العدوان أمام الرأي العام الخارجي، باعتبار الإدارة الأمريكية الراعي الأول لعملياته العسكرية واللوجستية، وتشكل الغطاء الدولي الذي يتستر على جرائمه الوحشية وانتهاكاته لكل المبادئ والقيم والقوانين والمواثيق الدولية.
3- دعوة الجاليات اليمنية في الخارج للمشاركة الفاعلة في حملة (أمريكا تقتل الشعب اليمني) من خلال الفعاليات والأنشطة المختلفة لكشف الدور الأمريكي بارتكاب جرائم حرب وإبادة ضد الإنسانية أمام الرأي العام العالمي.
4- الشكر لله سبحانه وتعالى على توفيقه ونصره لقوات الجيش ورجال الأمن واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والمحافظات، الذين نفذوا العديد من العمليات النوعية وحققوا الكثير من الانتصارات العسكرية والانجازات الأمنية، ولازالوا صامدين ومرابطين ومسنودين شعبياً في وجه العدوان ومرتزقته حتى دحرهم والانتصار عليهم بإذن الله.
نسأل الله أن يتقبل شهداءنا ويشفي جرحانا، وأن يثبت أقدام مجاهدينا ويربط على قلوبهم ويسدد رميهم وينصرنا على عدونا الصهيوأمريكي، إنه على ما يشاء قدير وبالإجابة جدير.
الخلود للشهداء والشفاء للجرحى والنصر لليمن واليمنيين.
صادر عن مسيرة (أمريكا تقتل الشعب اليمني)
الجمعة 29 يناير 2016م