وقفات احتجاجية بمديرية معين رفضا لاختطاف النساء بمأرب

عبر أبناء مديرية معين بأمانة العاصمة عن رفضهم لقيام عناصر من حزب الإصلاح بمأرب باختطاف عدد من النساء وتسليمهن لتحالف قوى العدوان.

 

وصدر عن الوقفات الاحتجاجية التي اقيمت عقب صلاة الجمعة في مختلف أحياء المديرية، بيان صحفي جاء فيه:

 

بيان وقفة

 

حزب الإصلاح عميل الأمريكي و عدو الشعب اليمني

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

يرتكب حزب الإفساد أو من يسمي نفسه كذبا و زورا بحزب الإصلاح جريمة نكراء جريمة مخزية جريمة بشعة تعكس انحطاط و ذلة و حقارة و خسة وعمالة هذا الحزب العميل و الخبيث وهي جريمة اختطاف لعدد من النساء العفيفات الطاهرات في مأرب وليست هذه الجريمة النكراء هي الوحيدة فتاريخ هذا الحزب الخبيث مليء بالجرائم المنحطة و المخزية و الفاضحة لمشروعه الإجرامي التكفيري النفاقي الأمريكي الصهيوني الخبيث البعيد كل البعد عن الإسلام و أخلاق الإسلام و أخلاق و عادات و تقاليد و قيم الشعب اليمني المؤمن العظيم الذي يجعل للمرأة بالذات مكانة مقدسة و مكرمة عند كل قبائل اليمن الأبية و لا تدخل المرأة في أي صراع مهما كان حجمه و مهما كان سببه و لكن هذا الحزب الخبيث منفصل تماما عن الإنتماء لهذا الشعب في هويته و في ثقافته وفي انتمائه و في وطنيته و في أخلاقه و مبادئه لإنه مرتبط أساسا بالمشاريع الأمريكية و الصهيونية و السعودية ويحمل أخلاقهم و خبثهم و حقارتهم

فإلى أي مستوى من الإنحطاط و القذارة و الدناءة يريد أن يصل حزب الإفساد و عليه و غضبا للشرف اليمني و الكرامة اليمنية و أخلاق أهل اليمن فقد خرجنا لنؤكد على ما يلي

 

1.. نعلن النكف القبلي و النفير العام و نؤكد على أن هذه الجريمة النكراء لن تمر دون عقاب أليم و مهين لهذا الحزب العميل و لكل مرتزق منافق منحط و ليعلم الجميع أن دماء كل رجال و أحرار اليمن رخيصة في مقابل الدفاع عن شرف و عرض و كرامة امرأة يمنية واحدة و بيننا و بينكم الجبهات على أبواب مأرب و الله هو الناصر و المعين.

 

2.. ندعوا كل قبائل اليمن عامة و قبائل مأرب خاصة إلى إعلان النكف القبلي والنفير العام ورفد الجبهات لتطهير مأرب و اليمن من هذه العصابة الإجرامية و من هذا الحزب الخبيث ومن يقف معه أو يسكت عنه.

3.. ندعوا كل من لازال ينتمي إلى هذا الحزب العميل المجرم الخبيث وخاصة في المحافظات الحرة إلى الخروج في وقفات و مسيرات مستنكرة لهذه الجريمة النكراء و إعلان برائتهم من هذا الحزب و من كل المرتزقة في الداخل و الخارج و إلا فشعبنا اليمني سيعتبرهم شركاء في هذه الجريمة و قد أعذر من أنذر.

 

 

 

النصر لليمن و اليمنيين

 

الخلود للشهداء العظماء