وقفات احتجاجية في عدد من المحافظات اليمنية

تشهد عدد من المناطق اليمنية وقفات احتجاج متواصلة في ظل استمرار العدوان والحصار المفروض على اليمنيين، وسط تأكيد المشاركين فيها على صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان.

ففي محافظة ذمار أقام طلاب وطالبات ومعلموا مدرسة التضامن اليوم الأربعاء بخياره عزله بني سويد التابعة لمديرية عتمه وقفة احتجاجية أعلنوا فيها عن رفضهم للعدوان والحصار الثلاثي المفروض على اليمنيين.

وتحت شعار ” أمريكا تقتل الشعب اليمني “نظم طلاب وطالبات ومعلمو 26 سبتمبر بني سويد مديرية عتمه بمحافظة ذمار وقفة احتجاجية أعلنوا من خلالها رفضهم للعدوان الأمريكي السعودي الصهيوني على اليمن وكذلك الحصار الغاشم المفروض منذ ما يقارب العام.

وفي محافظة عمران نظم القطاع النسائي بالقسم التربوي والثقافي وقفة للتنديد باستمرار العدوان السعودي الامريكي واستهدافه للمنازل والأسواق والمصانع والمنشآت التعليمية والممتلكات العامة والخاصة.

وإلى محافظة حجة عقدت قبائل مديريتي افلح اليمن وقفل شمر عصر اليوم اجتماعا قبليا موسعا أعلنوا فيه النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح والإستعداد لتنفيذ الخيارات الاستراتيجية لمواجهة العدوان.

كما نظم عدد من أبناء قبائل مديرية افلح الشام وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن، وتأييدا للخيارات الاستراتيجية وإعلان النفير العام لمواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمقاتلين.

وفي محافظة الحديدة نظمت طالبات مدرسة خولة وقفة احتجاجية ضد العدوان السعودي الأمريكي وستنكاراً لستهداف البنية التعليمية