وقفات بمديرية الوحدة للتنديد باستمرار العدوان والدعوة لتوحيد الصفوف وأنشطة ختامية للذكرى السنوية للشهيد

.

بسم الله الرحمن الرحيم

 

# مديرية_ الوحدة

#حي_المجمع _الصناعي

#مسجد_دباء

#مسجد_الفنيه

#مسجد_بلس

#مسجد_الزبيري

 

#ابو حيدر الشامي

____________________

 

*تحت شعار ( المسلمون أمة واحدة و التضحيات تصنع الإنتصارات)*

 

اقيم بعد صلاة الجمعه اليوم الموافق 2021/1/8م

 

عدد من الوقفات المجتمعيه في حي المجمع الصناعي بحضور جموع من ابناء واهالي الحي وذلك في كلاً من :

 

_مسجد دباء القى البيان الاخ / زكريا الشامي

 

_ مسجد الفنيه القى البيان الاخ / علي عوضه

 

_مسجد بلس القى البيان الاخ / سامي الحرازي

 

_مسجد الزبيري القى البيان الاخ / صلاح النهمي

 

وكان بيان الوقفات كما يلي :

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

أحيا شعبنا اليمني المؤمن العظيم الذكرى السنوية للشهيد بالفعاليات الثقافية و التربوية و الإجتماعية الواسعة و المتنوعة و المعبرة عن الوعي العالي لهذا الشعب و روحيته الجهادية العالية و تماسكه و صموده الكبير وفي إطار إحتفالات شعبنا بذكرى شهداءه العظماء أحيا شعبنا ذكرى إستشهاد قادة عظماء من قادة الأمة الإسلامية و هما شهيد الأمة المجاهد الكبير الحاج قاسم سليماني و رفيقه المجاهد الكبير الحاج ابو مهدي المهندس الذين استهدفهما الإجرام الأمريكي ليعبر شعبنا اليمني بهذا عن إخوته و اصطفافه و وقوفه مع كل المسلمين و كل الأحرار في هذه الأمة في مواجهة المشاريع الأمريكية و الإسرائيلية رافضا لكل دعوات التفرق و الطائفية و حريصا على كل ما من شأنه الحفاظ على وحدة الأمة و قوتها

 

و عليه نؤكد على ما يلي

 

1..ثباتنا و صمودنا في طريق الشهداء حتى تحقيق الحرية و الإستقلال لشعبنا و لأمتنا و نؤكد على وقوفنا الكامل مع أحرار الأمة و أن معركتنا واحدة و لن نسمح بتجزئة المعركة.

 

2..نؤكد على أهمية حماية الجبهة الداخلية من الحروب الناعمة و التضليلية و حل المشاكل مهما كانت بطريقة حكيمة و صحيحة.

 

3…نؤكد على أهمية التكافل الإجتماعي و بذل المعروف تعزيزا للصمود الشعبي و إرضاء لله تعالى ورحمة بين المؤمنين.

 

النصر لليمن و اليمنيين

 

الخلود للشهداء العظماء

 

الشفاء للجرحى الأوفياء

 

الحرية للأسرى الأعزاء

 

الخزي و العار للمتخاذلين و العملاء

 

و لا نامت أعين الجبناء

 

الله اكبر

 

الموت لأمريكا

 

الموت لإسرائيل

 

اللعنة على اليهود

 

النصر للإسلام

 

#لبيك_يا_شهيد

 

#ذكرى_اسبوع_الشهيد

_السنويه_1442ه

 

الجبهة الإعلامية (مديرية الوحدة)??

بسم الله الرحمن الرحيم

مديرية الوحدة

 

حي البليلي

 

الذكرى السنوية للشهيد 1442

 

مسير لابناء الشهداء

 

اقام اليوم ابناء حي البليلي يومنا هذا الثلاثاء الموافق 5-1-2021  باشراف مديرية الوجدة و  طلاب مدرسة الكويت بحي البليلي مسير حاملين اسر الشهداء  يتقدمهم الموسيقى العسكرية والخيول العربية  حاملين شعار البراء من اعداء الله والولاء لاولياء الله

 

حيث كان المسير يطوف شوارع حي البليلي  – حاملاً معه الجمع الغفير من ابناء الحي والشخصيات الاجتماعية و غيرهم

 

في صورة تعبر عن مدى تعظيم هذه الذكرى العزيزه على كل حر في هذا الشعب الصامد المناضل  حيث تاتي هذه الفعالية ضمن فعاليات الاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد لهذا العام.

أٌقيمت في احياء مديرية السبعين اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان والدعوة لتوحيد الصفوف تحت شعار ” المسلمون أمة واحدة والتضحيات تصنع الانتصارات.

 

وأكد المشاركون في الوقفات رفضهم لكل المشاريع والمخططات التي تهدف لإضعاف الأمة وتمكين العدو الصهيوني من تنفيذ أجندته التوسعية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

 

وألقيت خلال الوقفات كلمات، أشارت إلى أن الالتفاف لدعم أحرار الأمة في محور المقاومة هو الخيار الوحيد لمواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني والأنظمة العميلة في دول المنطقة واستعادة الأراضي المحتلة والمنهوبة وفي المقدمة القدس الشريف.

 

ودعت أحرار الأمة إلى توحيد الصفوف لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الأمة ودعم محور المقاومة لمواجهة الأنظمة العميلة الخانعة للمشروع الأمريكي الصهيوني.

 

وجدد المشاركون استمرار الصمود والثبات في وجه العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء للذود عن الوطن .. مؤكدين المضي على درب الشهداء في التضحية والفداء ونصرة الوطن وتحريره من دنس المعتدين.

 

كما أكدوا أن خروقات العدوان وجرائمه لن تزيد الشعب اليمني إلا إصراراً وعزيمة في مواجهته .. مجددين التمسك بالهوية الإيمانية وتعزيز التلاحم والاصطفاف.

 

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات المضي في دعم معركة التصدي لخروقات العدوان وتأكيد الالتفاف حول المجلس السياسي الأعلى ودعم قراراته والاصطفاف للدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

مديرية الوحدة

 

حي البليلي

 

شيع اليوم ابناء الجمعه الموافق 8-1-2021 حي الامناء  بمديرية الوحدة الشهيد علي احمد معيض  حيث تم الصلاة عليه في جامع    بحي الامناء  ووري الثراء في  روضه الشهداء  بوادي الاجبار بمديرية خولان.