وقفات بّمٌدِيَرَيَةِ الُسِبُّْعيَنَ تبارك عملية ضبط السفينة الإماراتية  

باركت وقفات في مديريةِ الُسِبّْعيَنَ ، عملية القوات البحرية النوعية في ضبط السفينة الإماراتية المعادية في المياه الإقليمية اليمنية.

وأكد أبناء الُسِبّْعيَنَ في وقفات عقب صلاة الجمعة اليوم، استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال، لمواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في مختلف الجبهات حتى تحقيق النصر.

وثمنوا الانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة التصعيد الأمريكي بمختلف جبهات الدفاع عن الوطن ومواصلة تحرير بقية المناطق والمحافظات المحتلة من دنس الغزاة والمرتزقة.

وباركت بيانات عن الوقفات، الإنجاز النوعي للقوات البحرية في ضبط السفينة الإماراتية المعادية في المياه الإقليمية، والذي يعد تحذير قوي لدول العدوان من الإستمرار في الحماقات والعداء الإجرامي على الشعب اليمني.

ودعت قبائل اليمن كافة بما فيها قبائل مأرب وشبوة والبيضاء، إلى إعلان النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة قوى العدوان وأدواته من المرتزقة وعناصر داعش، حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن.

وجددت الدعوة لكل المغرر بهم في صف العدوان الأمريكي الإسرائيلي السعودي الإماراتي، للعودة إلى حضن الوطن وإلى طريق الحق، والإستفادة من قرار العفو العام.. مثمنة في ذات الوقت مواقف الآلاف ممن عادوا إلى صف الوطن.

وأكدت البيانات، للجميع وخاصة في المحافظات المحتلة، أهمية توحيد الصف والتلاحم الوطني في مواجهة الغازي والمحتل الأجنبي ودحره من أرض اليمن، وضمان طريق الخلاص من كل المعاناة والحرية والاستقلال.