وقفات وفعاليات مختلفة في مديرية الوحدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1443ه‍

إدارة أمن مديرية الوحدة تحتفي بالمولد النبوي الشريف

 

[14/أكتوبر /2021م]

#مركز إعلام مديرية الوحدة

 

نظمت إدارة أمن مديرية الوحدة ، مساء اليوم، فعالية احتفالية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبة واله افضل الصلاة والتسليم.

 

وخلال الفعالية أشار العلامه محمد مفتاح الى أهمية الاقتداء والتأسي برسول الرحمة الذي ارسله الله رحمة للعالمين، مؤكدا ان رجل الأمن هو الوجه الأمثل والحقيقي الذي يجب ان يمثل القدوة الحسنة في كل أعماله الجهادية وتعاملاته التي تحفظ للمجتمع أمنه واستقراره وكرامته.

 

وأكد أن مناسبة المولد النبوي الشريف محطة تربوية يُستلهم منها القيم والمبادئ والصفات الحسنة التي كان يتحلى بها الرسول محمد صلوات الله عليه وآله.

 

وفي كلمة لوكيل أمانة العاصمة القاضي عبدالوهاب شرف الدين ، شدد على الاقتداء والتأسي بسيرة الرسول محمد صلوات الله عليه واله ووجوب ان تكون منطلقات تترجم في الميدان العملي في مختلف مجالات العمل .

.

.

✳️#المولد_النبوي_الشريف

.

.

 

الجبهة الإعلامية (مديرية الوحدة)

http://t.me/mudiriat_alwahda

أمسية ثقافية وخطابية بحارة الحوار الوطني بحي عطان بمديرية الوحدة بمناسبة المولد النبوي الشريف.

 

[14/ أكتوبر / 2021م]

#مركز إعلام مديرية الوحدة

 

نظم حارة الحوار الوطني بجي عطان بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة صنعاء مساء اليوم ،أمسية ثقافية وخطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبة وآله أزكى الصلاة والسلام.

 

وفي الأمسية التي حضرها مشرف عام مديرية الوحدة القاضي عبدالله الظرافي إلقاء وكيل أمانة العاصمة القاضي عبدالوهاب شرف الدين كلمة

أكد فيها ان الاحتفال بالمولد النبوي ليس حكرا على فئة من المسلمين دون غيرهم فرسول الله محمد صلوات الله عليه وآله بعث للناس أجمعين.

 

واستنكر الأصوات التي تحاول التقليل من أهمية الاحتفال بمولد رسول الكريم في الوقت الذي تنفق الملايين من أجل احتفالات ومناسبات ابتدعها أعداء الأمة ..لافتا إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي هو احتفال بيوم الهداية إلى سبيل الرشاد وتعزيز الارتباط بنبي الله.

 

 

حضر الأمسية وكيل وزارة الشباب والرياضة الاستاذ غسان المداني ومدير مكتب التربية بالمديرية الأستاذ ملاطف المطري .

.

.

.

✳️#المولد_النبوي_الشريف 1443ه

 

 

الجبهة الإعلامية (مديرية الوحدة)

http://t.me/mudiriat_alwahda

.

بسم الله الرحمن الرحيم

 

مديرية الوحدة

 

 

 

____________________

تحت شعار

( ( لبيك يا رسول الله ) )

اقيمةوقفات احتجاجية بعد صلاة الجمعة 9/ربيع الاول/1443هـ

2021/10/15م

في عدد من احياءمديرية الوحدة

وحضور جمع غفير من اهالي

وسكان مديرية الوحدة

وكان بيان الوقفات كما يلي:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

قال الله تعالى

 

(قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ)

 

وقال الله تعالى

 

( فَالَّذِينَ آمَنُوا بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُوا النُّورَ الَّذِي أُنْزِلَ مَعَهُ ۙ أُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ)

 

 

بكل لهفة و بكل شوق سيتحرك شعبنا اليمني المؤمن العظيم إلى كل الساحات احتفالا و ابتهاجا بالمولد النبوي الشريف على صاحبه و آله أفضل الصلاة و السلام ليعبر عن تعظيمه لرسول الله و عن حبه وولاءه لأعظم إنسان عرفته البشرية الذي أرسله الله رحمة للعالمين بشيرا و نذيرا

 

سيخرج شعبنا اليمني المؤمن العظيم ليعلن لكل العالم حربه على كل من عادى و يعادي محمدا رسول الله أو يوالي أعداء رسول الله من اليهود و النصارى

 

سيخرج شعبنا اليمني المؤمن العظيم في خروج لم يسبق له مثيل ليلفت أنظار بقية المسلمين في العالم إلى ضرورة العودة إلى رسالة الله و إلى رسول الله إذا أرادوا العزة والحرية والكرامة

 

وعليه فقد خرجنا لنؤكد على ما يلي

 

1…ندعوا الجميع بلا إستثناء إلى الحشد والحشر الأكبر في اليمن رجالا و نساء و أطفالا إلى ميدان السبعين للرجال و إلى ملعب الثورة للنساء …هذا لأمانة العاصمة و محافظة صنعاء و أما في بقية المحافظات ففي الساحات التي سيعلن عنها.

 

2.. نؤكد على جميع ضيوف رسول الله الإلتزام بضوابط و آداب الساحات و نؤكد على ضرورة البقاء و المرابطة في الساحات حتى نهاية الفعاليات…و عدم الخروج من الساحة إلا بعد انتهاء الفعاليات.

 

3…نؤكد على الإهتمام الكبير من الجميع بالإحسان إلى الفقراء و المحتاجين و على التراحم و بذل المعروف اقتداء و تأسيا برسول الرحمة صلوات الله عليه و آله.

 

4…ندعوا جميع المسلمين في العالم إلى إحياء هذه المناسبة العظيمة في بلدانهم و الإستفادة منها في تغيير واقعهم.

 

 

 

 

 

النصر لليمن و لفلسطين و للأمة الإسلامية

 

الخلود لشهداء أمتنا العظماء

 

 

الشفاء للجرحى الأوفياء

 

 

الحرية للأسرى الأعزاء

 

 

الخزي و العار للمتخاذلين و العملاء

 

 

و لا نامت أعين الجبناء

 

الله أكبر

 

الموت لأمريكا

 

الموت لإسرائيل

 

اللعنة على اليهود

 

النصر للإسلام

 

الجبهة الإعلامية (مديرية الوحدة)

http://t.me/mudiriat_alwahda