وقفتان في معين والتحرير بأمانة العاصمة

أقيمت في مديريتي معين والتحرير بأمانة العاصمة اليوم، وقفتان تنديداً بجرائم العدوان الأمريكي السعودي، وتجديد الدعوة للمغرر بهم للاستفادة من قرار العفو العام.

 

وفي الوقفة بمديرية معين، أكد وكيل الأمانة المساعد سامي شرف الدين، أهمية مواصلة التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة تصعيد العدوان وتعزيز الانتصارات في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن.

 

ودعا من تبقى من المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب وحضن الوطن، وعلى الراغبين التواصل برقم “١٧٦” لتأمين عودتهم إلى مناطقهم بأمان.

 

وحث بيان الوقفة، المشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية وأقارب المغرر بهم على التنسيق والتواصل معهم ودعوتهم للعودة إلى صف الوطن وإعلان البراءة من أفعال الخونة والعملاء.

 

كما نظم أبناء مديرية التحرير وقفة نددوا خلالها باستمرار جرائم العدوان بحق المدنيين والأطفال والنساء والاستهداف المتعمد للمناطق السكنية بالعاصمة.

 

واستنكر المشاركون، التصعيد الأمريكي وتشديد الحصار والإمعان في سفك دماء المدنيين في ظل تواطؤ أممي ودولي.

 

ودعا بيان الوقفة، إلى تعزيز جهود التحشيد ودعوة المغرر بهم وترتيب عودتهم إلى مناطقهم، ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال.

 

حضر الوقفتان قيادة المديريتين ومدراء المكاتب، والقيادات والمشايخ والشخصيات الاجتماعية وأبناء الشهداء والأسرى والمواطنين.