مظلومية وانتصار

13 مسيرة جماهيرية بمحافظة الجوف تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته

الجوف – 20 شعبان 1445هـ

شهدت محافظة الجوف، اليوم الجمعة ، مسيرات جماهيرية في 13 ساحة في مختلف المديريات، تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة تحت شعار “لستم وحدكم .. صامدون مع غزة”.
وردد المشاركون في المسيرات، التي خرجت في مدينة الحزم ومديريات الغيل، المصلوب، المطمة، المتون، الزاهر، الحميدات، المراشي، رجوزة، خب الشعف، العنان ورحوب، هتافات منددة بجرائم الإبادة الجماعية، التي يرتكبها العدوان الأمريكي – الصهيوني بحق المدنيين والأطفال والنساء في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
وأشاروا إلى الجهوزية والاستعداد التام للمشاركة في معركة “طوفان الأقصى” لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا والكيان الصهيوني، والدول الأوروبية.
وجدد المشاركون في المسيرات تفويض قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي المطلق، لاتخاذ كل القرارات والخطوات المناسبة، نصرة للأشقاء في غزة، والرد على العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن.
وباركوا عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني وسفن العدو الأمريكي والبريطاني.
وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات على الموقف الثابت لليمنيين لمناصرة الشعب الفلسطيني، واستمرار الفعاليات والأنشطة، والاستمرار في المسيرات؛ نصرة لأبناء الشعب الفلسطيني، وتأكيداً على أنهم ليسوا وحدهم.
واستنكرت استمرار الغارات الأمريكية – البريطانية العدوانية على اليمن، واعتبرتها خرقاً للسيادة اليمنية والقوانين الدولية.
وحمّلت البيانات المجتمع الدولي والأنظمة المطبعة والصامتة المسؤولية عما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر وحصار، وتجويع بحق أبناء قطاع غزة.