مظلومية وانتصار

وقفات احتجاجية بعدد من المديريات والمناطق.

نظمت عدد من مديريات  عدة محافظات وقفات احتجاجية مناهضة للعدوان على اليمن ، حيث نظم  أبناء منطقة بلاد الطعام في محافظة ريمة  وقفة مناهضة للعدوان واستمراره ، أكدوا فيها استعداده لتقديم الدعم المالي والمادي إسناد الجبهات بالرجال والسلاح ، مشيدين في الوقت نفسه بتضحيات وانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسجلون أروع الملاحم البطولية في ميادين العزة والكرامة.

ونفذ أبناء حارة ظلان بيت بوس بمديرية السبعين وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم العدوان السعودي الامريكي باليمن، واستنكاراً لموقف مجلس الامن الدولي وصمت المجتمع الدولي تجاه هذه الجرائم .. كما أعلن المشاركون النفير العام والعمل على رفد الجبهات بالرجال ودعم ابطال الجيش واللجان الشعبية بقوافل الكرم والعطاء حتى تحرير كل شبر من ارض الوطن .

كما نظم أبناء مربع الفروات والشرقي والضبانية بمديرية سنحان وقفة احتجاجية لمناهضة العدوان واستمراره في خرق وقف إطلاق النار مؤكدين علی الصمود والثبات والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والسلاح والغذاء، داعين كافة ابناء الشعب إلی الحذر من مخططات الاعداء ومكرهم ونقضهم للعهود والمواثيق ومعلنين في نفس الوقت الجهوزية التامة والنفير العام لتحرير كل شبر من أرض الوطن ودحر الغزاة والمرتزقة والخونة والعملاء .

نظم أبناء مديرية الوحدة بالعاصمة صنعاء ليل أمس الثلاثاء وقفة رمزية بالشموع بمناسبة مرور عام كامل من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي وحصاره الجائر على اليمن.

أقام أبناء منطقة الأهجر بمديرية شبام محافظة المحويت صباح اليوم الأربعاء مهرجانا خطابيا وفنيا وتوعويا ضمن حملة أمريكا تقتل الشعب اليمني، كانت السلطة المحلية والمجالس المحلية في مقدمة الحضور.

كما شهدت مديرية المروعة شرق الحديدة مهرجانا وافتتاح معرض للصور بمناسبة مرور أكثر من عام على العدوان مؤكين صمودهم بوجه الة القتل والدمار

وبحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء نظم مكتب التربية بمديريات ولدربيع والقريشية وصباح والرياشية فعالية ضد العدوان كرم فيها المعلمون واوائل الطلاب وقد نضم الحضور وقفة احتجاجية استنكارا للعدوان موكدين صمودهم حتى تحقيق النصر ونيل العزة والكرامة.

ونظم أبناء منطقة الطراميم بمديرية كعيدنه اليوم الأربعاء فعالية جماهيرية تحت شعار “عام من العدوان السعودي الامريكي على اليمن

كما شهدت محافظة إب