مظلومية وانتصار

في السبعين: حشود شعبية مهيبة لم يسبق لها مثيل.

تقارير | 20 أغسطس | محمد الوجيه : في فعالية كبرى ومليونية احتشد الشعب من محافظات الجمهورية صوب صنعاء أم العواصم لمباركة المجلس السياسي الأعلى لإدارة البلاد، حشودٌ شعبية مهيبةٌ لم يسبق لها مثيل تمثل الشرعية الحقيقة والاستفتاء الشعبي للاتفاق الوطني.

في خروج هو الأكبر للشعب اليمني بدأ منذ ساعات الصباح الأولى توافد صوب ميدان السبعين في العاصمة صنعاء لإعلان الشرعية الحقيقة والاستفتاء الشعبي الدستوري بارك الشعب اليمني الاتفاق الوطني مصوتا لصالح المجلس السياسي الأعلى لإدارة البلاد.

حشودٌ مهيبة في يوم وطني بامتياز، تقاطرت من محافظات الجمهورية واتخذت من ميدان السبعين ممساً لها قبل بدء الفعالية التي ملئت الشاشات هتافات ثورية وسخطا عارما تجاه ما يتعرض له اليمن من عدوانٍ.

تميز الحشد الشعبي اليوم بحضور لافت لقيادات الدولة ووجاهات ومشائخ وعلماء اليمن على رأسهم رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد.

العلم الجمهوري كان سيد المشهد حيث رُفع على رؤوس الحشود دون غيره في مشهد مليوني وطني للعالم أجمع واستفتاء شعبي يكفي لوضع دعاة الديمقراطية والإنسانية خلف قضبان العدالة التي ظلت تقتل ومازالت الشعب اليمني بطائرات العدوان السعودي الأمريكي.

لا مكان اليوم إلا للشعب في الوطن، ولا استفتاء للوطن إلا من الشعب فهو الحُكم وصاحب القرار ولن تأتي الشرعية على اليمن من الصحراء مادام الرجال في الميادين مقاتلين وحشود، والنصر لليمن.