مظلومية وانتصار

مشاهد استنزاف الجيش السعودي في قلل الشيباني بعسير.

تقارير / 9 سبتمبر / طالب الحسني: أسفرت معركة استنزاف الجنود السعوديين في قلل الشيباني بعسير عن مقتل وجرح العشرات من الجنود السعوديين، حيث وزّع الإعلام الحربي مشاهد جديدة لكمائن نوعية وقع فيها الجيش السعودي.

يظهر في المشاهد زحف أبطال الجيش واللجان الشعبية باتجاه تواجد الجنود السعوديين بعد استدراجهم إلى المواقع وسط تحليق مكثف لطيران العدوان لمحاولة إخراج الجنود السعوديين.

لم تستمر الاشتباكات طويلا بعد دخول الجنود السعوديين مرحلة ارباك تامة ووسط حصار خانق من الجيش واللجان الشعبية لتستمر مطاردة الجنود السعوديين وإحكام الحصار عليهم.

وتظهر مشاهد الإعلام الحربي الذي يرافق العملية تنقل أبطال الجيش واللجان الشعبية تباعا بين المواقع، حيث يبين عشرات الجنود السعوديين وهم يتركون مواقع وصولوا إليها لمحاولة الانسحاب قبل أن يواجهوا كمين آخر.

وتبدو مجاميع من الجنود السعوديين يبحثون عن مخارج للإنسحاب والمغادرة، فيما يرصد الجيش واللجان تحركاتهم والبدء بمحاصرتهم واستهدافهم.

كما تظهر المشاهد لحظات تساقط الجنود السعوديين في الكمين الذي يكشف الانسحاب الجماعي للجيش السعودي فيما يتقدم أبطال الجيش واللجان الشعبية لاستكمال تطهير المواقع.

وأسفرت العملية العسكرية للجيش واللجان الشعبية عن مقتل عشرات الجنود السعوديين بعد استدراجهم إلى معركة استنزاف لم يحسبوا حسابها.