مظلومية وانتصار

استمرار الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي في عدد من المناطق اليمنية.

%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b4%d8%a7%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%85%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b7%d9%86%d9%8a%d8%a9

استجابة للدعوة التي أطلقها قائد الثورة الشعبية في اليمن السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بدعم البنك المركزي ما تزال مكاتب البريد في عدد من المناطق اليمنية تشهد إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين للتبرع والإيداع لصالح البنك المركزي.

ففي العاصمة صنعاء شاركت اللجنة التنسيقية للجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال في حمله دعم البنك المركزي استجابة لدعوة السيد قائد الثورة للتضامن ودعم البنك المركزي اليمني.

وأكدت الجبهة تصميمها على افشال مخطط دول العدوان لتركيع شعبنا من خلال المؤامرة الاقتصادية.

وفي محافظة الحديدة دشنت السلطة المحلية بمديرية بيت الفقيه حملة دعم البنك المركزي وسط إقبال كبير من المواطنين في المنطقة التي تشهد حراكاً شعبياً قوي ضد العدوان.

وقد أكد المتبرعون أنهم لن يتوانوا عن دعم البنك بكل ما في وسعهم مشيرين إلى أن الورقة الاقتصادية التي بات يستخدمها العدوان لقهر أبناء اليمن هي ورقة خاسرة وستثبت الأيام ذلك.

وفي محافظة حجة دشن أبناء مديرية مبين حملة الدعم المالي للبنك المركزي اليمني في عدد من مراكز التحصيل بمديرية مبين.

وشهدت هذه المراكز إقبالاً كبيراً من المواطنين للإسهام في هذه الحملة مؤكدين استمرار دعمهم ورفدهم للبنك بمزيد من الأموال حتى يتحقق للوطن الانتصار الاقتصادي.

وعقد مشائخ ووجهاء مديرية الشاهل اجتماع تشاوري لتدارس ما يمر به الوطن من أوضاع اقتصاديه وعدوان غاشم وتشكيل لجان لاستقبال الداعمين للبنك المركزي.

وخلال الاجتماع الذي حضره مشائخ ووجهاء ومثقفو المديرية ناقشوا فيه ما يمر به الوطن من عدوان وحصار جائر والمحاولة اليائسة من قبل العدوان لاستخدام الورقة الاقتصادية ونقل البنك المركزي من العاصمة صنعاء.

إلى ذلك تقدمَ أبناءُ منطقة ِملاح بمديريةِ العرش في محافظة البيضاء بقافلةٍ غذائيةٍ اسنادًا للمرابطينَ في جبهاتِ العزةِ والشرفِ مستنكرينَ في ذاتِ الوقت ِجرائمَ العدوانِ بحقِّ المواطنين.

يشار إلى أن حملات التبرع والإيداع لصالح البنك المركزي لاقت تفاعل وترحيب شعبي كبير رغم الحالة الاقتصادية الصعبة التي يمر بها اليمنيون بسبب العدوان.