مظلومية وانتصار

أنصار الله يدينون اغتيال الكاتب الصحافي ناهض ختر.

أدان أنصار الله بشدة جريمة اغتيال الكاتب الصحافي الاردني ناهض حتر أحد المناضلين العرب ضد الهيمنة الامريكية.

واعتبر الناطق الاعلامي لأنصار الله محمد عبد السلام في منشور على صفحته ان اغتيال حتر خسارة لبلده وامته، وان يد الغدر التي امتدت اليه ذات اليد التي تمتد الى اصحاب الفكر المستنير، وهي ذات اليد التي تفتك بالشعوب قتلا وذبحا وتفجيرات.

لافتا الى أن اليمنيين يحفظون للكاتب حتر وقفته الشجاعة والمبدئية ضد العدوان السعودي الامريكي على اليمن.

وطالب عبد السلام السلطات الاردنية كما الاصوات الحرة الاخرى بان يدع العدالة تأخذ مجراها في قضية اغتيال الكاتب العربي الاردني ناهض حتر.

نص المنشور:

“ندين بشدة اغتيال الكاتب والصحفي الأردني ناهض حتر، ونعتبر اغتيال الأحرار المناضلين ضد الهيمنة الأمريكية خسارةً لبلدانهم وخسارةً لأمتهم، ويدُ الغدر التكفيرية التي امتدت إليه بالقتل وسط العاصمة عمّان وأمام قصر العدل هي تلك التي امتدت إلى أصحاب الفكر المستنير المنفتح على الجميع في مختلف الأقطار العربية وتفتك بالشعوب قتلا وذبحا وتفجيرات، ولن ننسى للكاتب وقفته الشجاعة والمبدئية ضد العدوان على اليمن مضيفا بذلك إلى سجله النضالي والقومي صفحةً ناصعة البياض في زمن سودته الهجمة الغربية بالتوجهات التكفيرية، والصهيونية الاستعمارية. ونضم أصواتنا إلى جميع الأصوات المطالبة نظام الأردن ألا يستخف بقضية اغتيال مواطنه المناضل، وأن يترك للعدالة أن تأخذ مجراها لينال “القاتل” جزاءه الرادع”.