الحوثيون يستهدفون مكة حقيقة أم وهم؟

محمد الوجيه

السعودية “ما تكره” تنسف الكعبة عن بكرة أبيها لتأجج العالم على اليمنيين ولكن لما يضج العالم اليوم من استهداف مكة كما تزعم السعودية!

وحين يقتل آلاف الحجاج في موسم الحج “مانسمع لهم نخس”؟ .. استهداف “جده” يعد استهدافا للمصالح الأمريكية في شبه الجزيرة العربية والوصول إلى “جده” هو ضرب للمصالح الامريكية التي اتخذ منها مقرا عملياتي لعملياتها العسكرية ومعقلها الرئيس، لذلك حاولوا حرف أنظار العالم عن هذا الإنجاز النوعي اليمني بعناوين دينية مستفزة من خلالها يستطيع النظام السعودي تجيير جيوش العالم في صفه دفاعا عن المقدسات!

استهداف القواعد العسكرية جنوب السعودية القريبة من اليمن بالصواريخ الباليستية اضطر النظام السعودي تحويل غرف عملياته وطلعاته الجوية العسكرية إلى الشمال من السعودية حسب مسؤولين أمريكيين لتفادي الخسائر العسكرية وكون اليمن لا يملك القدرة التي تطال القواعد في مابعد العمق السعودي مثل استهداف مطار الملك عبدالعزيز صدمة وخلط أوراقهم.. ..

واصبح تهديد الصواريخ الباليستية يؤرق القادة العسكريين الامريكيين والسعوديين على حد سواء ما استدعى تحويل البوصلة الإعلامية نحو قبلة المسملين وهي الحل الأنجع الذي رأى فيها الأمريكي بعد الفشل العسكري لعامين خلت مخرجا وجائت في الوقت المناسب و أنه حان الوقت للدفع بالمزيد من المغرر بهم في صفوف تحالفه على اليمن بما يمليه الشرع والدين حسب ما يزعمون في حماية قبلة المسلمين..

الأقسام: الأخبار,المقالات