مظلومية وانتصار

وقفة لفريق معا للأفضل أمام القاعة الكبرى بصنعاء تنديدا بإستمرار العدوان.

نظم فريق معاً للأفضل بالتنسيق مع المجلس الأعلى لمنظمات المجتمع المدني اليوم وقفة إحتجاجية أمام القاعة الكبرى بالعاصمة صنعاء للتنديد بإستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

واستعرض المشاركون في الوقفة التي نظمها شباب كلية الإعلام بجامعة صنعاء وخريجو الثانوية العامة وطلاب مدرستي خالدي بن الوليد بأمانة العاصمة والفقيد الكرشمي بمحافظة صنعاء، ما يتعرض له أطفال اليمن من جرائم ومعاناة جراء إستمرار العدوان والحصار.

وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى المعاناة التي يتجرعها أطفال اليمن جراء إستمرار العدوان .. وقال ” هل أحلام أطفال اليمن كانت جرائم يستحقوا بها صواريخ مدمرة وقنابل محرمة وجميع أصناف العقاب “.

وأوضح البيان أن الحياة التي يعيشونها كابوس وإن دماءهم ستظل لعنات تلاحق المجرمين .. مؤكدا أحقيتهم في التعليم والحياة والعيش بسلام .. مطالبا مجلس الأمن ومجلس حقوق الإنسان والدول الراعية للسلام بإيقاف العدوان ورفع الحصار.

وفي الوقفة ثمن وكيل محافظة صنعاء فارس الكهالي الجهود المبذولة في تنظيم الوقفة الإحتجاجية .. معربا عن أمله في أن تسهم الوقفة في إيصال معاناة أطفال اليمن إلى العالم .

من جانبه أشاد رئيس المجلس الأعلى لمنظمات المجتمع المدني درهم أبو الرجال بما تضمنه برنامج الوقفة والذي جسد معاناة أطفال اليمن .. مثمنا جهود مبادرة فريق معا للأفضل في تنظيم الوقفة .. مؤكدا دعم مثل هذه المبادرات التي تصب في مصلحة الوطن.

فيما أشارت رئيس فريق معا للأفضل هديل الجوزي إلى ضرورة وقوف منظمات المجتمع المدني والإعلاميين والحقوقيين في مواجهة العدوان ودعم أطفال اليمن لإيصال أصواتهم إلى العالم بإيقاف العدوان .

وقدم أطفال مدرسة خالد بن الوليد مسرحية حول تعمد طيران العدوان وأدواته بقتل أبناء الشعب اليمني ومعاناة أطفال اليمن.

كما ألقت الحائزة على جائزة أفضل شاعرة بأمانة العاصمة الطفلة شهد الجوبلي قصيدة جسدت معاناة أطفال اليمن جراء استمرار العدوان .