مظلومية وانتصار

زيارات وفعاليات محلية مختلفة.

ضمن الفعاليات الداخلية وبما يعزز من أواصر الترابط الاجتماعي في وجه العدوان زار وفد من أنصار الله جرحى المنطقة الشرقية من أبطال الجيش واللجان الشعبية للإطمئنان على أحوالهم وتقديرا لما سطروه من بطولات في ساحات القتال بناء على توجيهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله.

وفي محافظة حجة زار وفد تقدمه وكيل المحافظة عبد الملك جحاف جرحى الجيش واللجان الشعبية بهيئة المستشفى الجمهوري أطلعوا خلالها على أوضاعهم الصحية ومستوى الخدمات العلاجية المقدمة لهم باعتبارهم قدوة لكل الشرفاء والأحرار وعنوان للشجاعة والتضحية والفداء.

وفي حجة وفي ظل ما يتعرض له الشعب اليمني من تدمير ممنهج للمرافق الصحية ومجازر وإبادة جماعية، أقيم بمديرية المحابشة برعاية الهيئة الصحية لأنصار الله ومؤسسة إيلاف بتمويل صندوق تنمية المهارات حفل اختتام دفعة الرسول الأعظم للإسعافات الأولية والخدمات الطبية والتعامل مع الإصابات الناتجة عن مجازر العدوان لحوالي 150 متدربا ومتدربة.

وفي البيضاء دشن القسم الثقافي لأنصار الله بمديرية رداع توزيع مستلزمات البرد من ثياب وفرش وبطانيات للأسر النازحة والمحتاجة ضمن حملة الإحسان تطبيقا اقتداء بخلق الرسول محمد صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وتطبيقا عمليا لسيرته العطرة.

كما نظم أبناء وصيادو المربع الساحلي شمال الحديدة وقفة احتجاجية استنكارا لاستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن، مؤكدين صمودهم وثباتهم وتأييدهم للجيش واللجان الشعبية الذين يمرغون أنف العدوان في التراب في عموم الجبهات.

وللمرأة اليمنية ٍأيضا مشاركتها وإسهامها، حيث نظمت الهيئة النسائية لأنصار الله زيارة إلى الجريحات من ضحايا العدوان، وكذا المرضى اللاتي يخضعن للعلاج تحت الرعاية الصحية المباشرة في المستشفى الجمهوري، وسط ترحيب وتقدير كبيرين لهذه الرعاية والتي تنم عن مدى التراحم والتعاون في أوساط المجتمع اليمني.