مظلومية وانتصار

أحد جرحى المرتزقة يعرض كليته للبيع في السعودية

كشف أحد جرحى مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي عن المعاناة التي يواجهونها والإهمال الذي يتعرضون له بعد ان تخلت عنهم قوى العدوان وحكومة الرياض.

وعرض أحد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي ويدعى فتحي محمد أحمد، ويتواجد حاليا في السعودية، كليته للبيع، عبر منشور له على صفحته بالفيس بوك قائلا “أنا فتحي محمد أحمد جريح من جرحى تعز، فصيلة BB-  موجود في الرياض ويشهد الله أننا بكامل وعيي أعلن بيع أحد الكلى الخاصة بي من أجل أن معالجة يدي”.

وأضاف أن الجميع تخلى عنهم بما فيهم حكومة الفار هادي ووزارة الصحة كما يقول فتحي ” الكل تخلى عنا الحكومة ووزارة الصحة لم يقدموا لنا شيء، سنه وسته أشهر ولم يقدموا شيء كل يوم ونحن إلى الأسوأ انا وغيري من الجرحى تبهذلنا، لا سكن، لا علاج، لا أكل وشرب، ما باليد حالية وعلينا ديون لا يعلم بها إلا الله اليوم عدت من عند الدكتور  وقال لي إن الحالة إلى الأسوأ وتكاليف العمليات تبلغ 125000 الف ريال سعودي”.

وتعد حالة هذا الجريح واحدة من مئات الحالات التي تتعرض للإهمال من قبل قوى العدوان التي تمولهم لتنفيذ مخططاتها التدميرية في اليمن، لكنها تتخلى عنهم فور تعرضهم للإصابة، وخروجهم عن خدمة العدوان.