مظلومية وانتصار

أبناء حي القبة بمديرية معين يعلنون النكف القبلي والنفير العام لنصرة آل سبيعيان بمأرب

أعلن أبناء حي القبة بمديرية معين بالأمانة، صباح اليوم، النكف القبلي والنفير العام لنصرة أسرة آل سبيعيان بمحافظة مأرب والتي تعرضت لجريمة إبادة جماعية من قبل مرتزقة حزب الإصلاح الأسبوع الماضي وذلك في وقفات مسلحة متفرقة.

 

وأفتتحت الوقفات بآيات من القرآن الكريم،كما ألقيت عدد من الكلمات والقصائد المعبرة عن الإدانة والإستنكار لهذه الجريمة المروعة التي لم تستثني الأطفال والنساء وامتدت إليهم أيادي مجرمي حزب الأوساخ بالطعن والسحل حتى لقوا ربهم شهداء كرماء مدافعين عن أنفسهم وعرضهم وشرفهم.

 

وألقيت في الوقفات كلمة استغاثة واستنجاد من الناجي الوحيد من المذبحة الطفل عبدالله محسن سبيعيان، ناشد فيها كل قبائل اليمن المعروفين بالشهامة والنخوة ونصرة المستضعفين بإنصافهم والثأر لدماء أسرته وقطع تلك الأيادي الآثمة قبل أن ترتكب مزيدا من المجازر بحق الأبرياء من أبناء الشعب اليمني.

 

ودعا البيان الصادر عن الوقفات قبائل مأرب وكل قبائل اليمن إلى التحرك لتطهير محافظة مأرب وكل اليمن من دنس المرتزقة والمحتلين مؤكدا أن دماء آل سبيعيان الطاهرة ستجرف أحذية العمالة وبائعي العرض والأرض ، وطالب البيان القوة الصاروخية والطيران المسير بضرب الأهداف الحيوية في عمق دول العدوان ردا على الحصار الإقتصادي واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

 

حضر الوقفة الأستاذ عبدالملك محمد الرضي مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي والشيخ يحيى إسماعيل الشاحذي الأمين العام للمجلس المحلي والأستاذ محمد صالح الشعري رئيس لجنة التخطيط والمال والقاضي سامي حميد معاون مشرف عام المديرية والشيخ محمد رسام ومدراء وموظفوا المكاتب التنفيذية ومشايخ وعقال ووجهاء حي القبة.