مظلومية وانتصار

أمسية ثقافية شعرية لأبناء حي اوسان حارة سبأ بمديرية الصافية لإحياء ذكرى المولد النبوي للعام 1442هـ

نظم ابناء مديرية الصافية حي اوسان حارة سبأ أمسية ثقافية شعرية دينية بمناسبة ذكرى قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف عليه وعلى آله أفضل الصلوات والتسليم للعام 1442هـ

 

وفي الأمسية التي حضرها مدير عام المديرية العميد ناجي الشيعاني ومشرف عام المديرية رضوان الخولاني وعضو المجلس المحلي عبدالله الهردي ونائب مدير منطقة الصافية التعليمية ربيع الدباء ورئيس لجنة الفعاليات ابو يحيى الديلمي ومشرف حي اوسان ابو غيث أحمد الحسني ومشائخ وعقال وأعيان ومشرفي ومتابعي الحي وحارة سبأ .

 

أشار الأستاذ أحمد المهدي قي كلمته إلى أهمية الإحتفاء بهذه المناسبة العظيمة التي تحمل في طياتها الكثير من المعاني السامية والأحداث العظيمة التي ترفع من قدر الأمة وإعادة الأمور إلى مسارها الصحيح والتي من أبرزها العمل بما جاء به كتاب الله الذي يعد دستوراً ومنهاجاً للأمة في مواجهة قوى الطغيان بالأفعال لا بالأقوال ..

 

ودعا المهدي إلى التفاعل مع هذه المناسبة الدينية العظيمة بإحياء وتجسيد السيرة النبوية والاقتداء بأخلاق وأعمال الرسول الكريم محمدا صل الله عليه وعلى آله وسلم، كما دعا الى التحشيد للفعالية المركزية بالشكل الذي يليق بهذه المناسبة العظيمة .

 

تخلل الأمسية التي حضرها أعضاء المكتب الإشرافي لأنصار الله بالمديرية ومدير شئون الأحياء ابو حمزة الأنسي والثقافي كمال الثلايا ومندوب الشهداء حسن برقوق وجمع غفير من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والتربوية بالمديرية .

 

قدمت العديد من الفقرات والقصائد الشعرية للشاعرين عائد الخيل والديلمي وعدد من الأناشيد الدينية والزوامل والتمثيليات لمواهب حارة سبأ المعبرة عن عظمة هذه المناسبة لتخليد ذكرى مولد سيد البشرية عليه وعلى آله افضل الصلاة والتسليم ..